جماهير باريس سان جيرمان تحتفل بـ"نيمار" فى لقاء أميان

السبت، 05 أغسطس 2017 03:52 ص
جماهير باريس سان جيرمان تحتفل بـ"نيمار" فى لقاء أميان نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" فى الخامسة والربع مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان وأميان، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

وكان من المفترض أن تنطلق المباراة فى الخامسة مساء، إلا أن رابطة الدورى الفرنسى قررت تأجيل إنطلاق اللقاء لمدة 15 دقيقة، فى ظل الاحتفالية التى سيقيمها نادى باريس سان جيرمان لتقديم لاعبه البرازيلى الجديد نيمار إلى الجماهير بعدما تم تقديمه أمس فى مؤتمر صحفى لوسائل الاعلام العالمية.

وتم الأعلان الخميس الماضى عن انضمام المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة الاسبانى لمدة 5 سنوات مقابل 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين اللاعب صاحب الـ 25 عاماً وإدارة برشلونة.

وبات نيمار أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعدما تفوق على الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزى قادماً من يوفنتوس الايطالى مقابل 105 ملايين يورو الصيف الماضى.

وطالب نادى باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، جماهيره بالزحف مبكراً إلى ملعب "حديقة الأمراء" لإستقبال النجم الجديد نيمار دا سيلفا، قبل انطلاق المباراة التى تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان وأميان الصاعد حديثاً لدورى الأضواء ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

وتقرر فتح أبواب استاد "حديقة الأمراء" لإستقبال جماهير باريس سان جيرمان فى الثانية والنصف ظهراً بتوقيت فرنسا على أن تبدأ مراسم تقديم نيمار للمشجعين ووسائل الاعلام العالمية فى الرابعة إلا ربع عصراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة