عاطل وزوجته يستدرجان سائق تروسيكل ويقتلانه للسرقة فى الإسماعيلية

السبت، 05 أغسطس 2017 04:46 م
عاطل وزوجته يستدرجان سائق تروسيكل ويقتلانه للسرقة فى الإسماعيلية اللواء محمد على شحاتة مدير امن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث أبوصوير لغز العثور على جثة شاب مخنوقا وملقى بالقرب من قرية ابوخروع بدائرة مركز ابوصوير.
كان  اللواء محمد على شحاتة  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود إخطار من العميد هشام مروان مأمور مركز أبوصوير يفيد بالعثور على جثة شاب مخنوقا وملقى بالقرب من قرية أبوخروع دائرة المركز.
على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية ضم العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائى والرائد عماد عبدالرؤوف رئيس مباحث ابوصويروالرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان الاسماعيلية و النقيب عبد الله العادلى  معاون مباحث مركز ابوصوير .
وأُوكل إليهم إجراء التحريات السرية اللازمة وتنشيط مصادر المعلومات ، تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموضها والكشف عن هوية القتيل العمل على سرعة تحديد وضبط مرتكبيها، اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
أسفرت تحريات فريق البحث ان الجثة لشخص يدعى"محمد . س .ح"20 عاما سائق تروسيكل ومقيم شارع شل دائرة قسم ثان الاسماعيلية.
واضافت التحريات بأن يوم الحادث قام كلا من المتهم "نعمان.غ .ا"27 سنة عاطل وزوجته المتهمة "دنيا.ج . م" 20 عاما ربة منزل مقيمين نفس عنوان المجنى عليه وأشارت التحريات إلى أن المتهمين اصطحبا المجنى عليه يوم الواقعة مستقلين التروسيكل الخاص بالمجنى عليه.
تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين واعترفا بأنهما قررا سرقة التروسيكل الخاص بالمجنى عليه وانهما اتفقا مع المجنى عليه على الذهاب الى قرية ابو خروع بدائرة مركز ابوصوير لاحضار نقلة خردة بالتروسيكل.
وأضافا المتهمان فى اعترافاتهما بأن المجنى عليه وافق على الذهاب وفور وصولنا إلى أبو خروع اصطحبنا المجنى على داخل إحدى الدشم القديمة وقمنا بضربه على راسه .
 
وقالت المتهمة إن زوجى قام عقب ضربه على رأسه بأخذ الايشارب الخاص بى وقام بخنقه وقمت أنا بالامساك فى رجليه والسيطرة عليهما حتى فارق الحياة.
 
وأكدا المتهمان أنهما قاما بتعليقه فى سقف الدشمة وتركاه وفرا هاربين مستقلين التروسيكل الخاص بالمجنى عليه.
وأمام رجال المباحث اعترفا المتهمان بقتل المجنى عليه وقيامهما ببيع التروسيكل الخاص بالمجنى عليه بقرية ابو الاخضر بمحافظة الشرقية نظير مبلغ 700 جنيه.
 
وبارشاد المتهمين تم استعادة التروسيكل المسروق.
 
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3044 لسنة 2017 ادارى ابوصوير، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة