أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 8 / 8/ 2017

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 05:39 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 8 / 8/ 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، اقتراب توريك جبرين من الرحيل عن الإسماعيلى وتحفظ ديسابر على مستوى كالديرون وترقب مفاوضات الأهلى مع دويدار.
 
 
 
الإسماعيلى يستقر على رحيل جبرين بتوصية ديسابر
توريك جبرين
 

استقر الرأى داخل الاسماعيلى على رحيل الغاني توريك جبرين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعدم قيده في قائمة الدراويش للموسم المقبل، بسبب اكتمال القائمة الأجانب بخلاف عرضه المادي العالي.

 

ويتقاضى توريك جبرين مبلغ 250 ألف دولار سنويا بالإسماعيلي وهو رقم كبير علي خزينة الدراويش يصعب تحمله.

 

وينتظر مسئول الإسماعيلي من جبرين توفير عرض مالي للموافقة علي منحه الاستغناء الخاص لتحقيق استفادة من جراء التفريط فيه.

 

 
الإسماعيلى يترقب مصير مفاوضات الأهلى مع دويدار
احمد دويدار
 

يترقب مسئولو الإسماعيلى مصير المفاوضات الجارية بين النادى الأهلى وأحمد دويدار مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم خط دفاعه فى الموسم المقبل.

 

ويفضل دويدار الانتقال للأهلى حال كللت المفاوضات بالنجاح عن اللعب للإسماعيلى ، باعتبار أن الانضمام للفريق الأحمر سيمنحه فرصة الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى بخلاف المقابل المالى الأعلي بالقلعة الحمراء.

 

 
ديسابر يتحفظ على استمرار كالديرون بالإسماعيلى
كالديرون
 

تحفظ الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى على بقاء الكولومبى دييجو كالديرون فى صفوف الدراويش بسبب قدراته المحدودة فى التهديف وعدم استغلال الفرص أمام المرمى ، ما يؤثر على المستوى التهديفى للدراويش.

 

وفى الوقت الذى يتحفظ فيه ديسابر على كالديرون ، فإنه لا يقتنع بإمكانيات المالى موسى كمارا الوافد حديثا من رايون سبورت الرواندى، ويرى أنه ليس بالمهاجم السوبر الذى يليق بفريق الإسماعيلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة