إزالة 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية وتنفيذ حملة تموينية بالدقهلية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 12:55 م
إزالة 5 حالات تعدى على الأراضى الزراعية وتنفيذ حملة تموينية بالدقهلية حملات إزالات بميت غمر
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكل المهندس سعد الفرماوى ،رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، حملة للتصدى للتعديات على الأرض الزراعية بمركز ومدينة يمت غمر، وكلف بضرورة التصدي لكافة التعديات على الطريق العام.

وقامت الحملة اليوم، بإزالة  5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، منها إزالة عدد 3 حالات  في المهد، بالوحدة المحلية بقرية أوليلة وتم تحرير محاضر ضد أصحابها المخالفين.
 
كما قامت الحملة، بإزالة التعديات على أراضي تابعة لوزارة الري، حيث تم خهدم محل عبارة عن غرفة، مبنية بالطوب والخرسانة، وتحرير محاضر ضد المخالف، بطريق الحاجبي،  كما تم إزالة مبنى مكون من طابقين على أراضي تابعة لولاية وزارة الري، وتحرير محضر شرطة.

وفى سياق متصل شكل اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينه بلقاس، بمحافظة الدقهلية، حملة للمرور على المخابز، بالمركز، للتأكد من تقديم الخبز  للمواطنين، طبقا للمواصفات.

وقامت كرم عبدالسميع البدراوى رئيس الوحدة المحلية ببلقاس خامس، بترأس الحملة على المخابز بالوحدة المحليه ببلقاس خامس، حيث تلاحظ وجود مخبز بقرية دميانة باسم المواطنة حمدية.ع  يوجد به نقص بالموازين حيث وصل وزن 5 أرغفه 325 جرام.

كما تم المرور على مخبز قريه بحر العش باسم المواطن المنجي.ع، وتلاحظ أن وزن 5 أرغفة، يصل 390 جرام، ومخبز قريه وزير باسم المواطن جميل.ب تلاحظ أن وزن 5 أرغفة 395ج ومخبز بقريه الخزان باسم المواطن حمادة.م حيث وصل وزن 5 إرغفة 350ج كما تم عمل مذكره للعرض على السيد اللواء أحمد رأفت رئيس مركز ومدينه بلقاس، وتحرير محاضر تموينية ضد المخالفين، وإخطار إدارة التموين لتولي الأمر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة