عجوز وزوجته يذبحان امرأته الثانية الحامل ويدفنان معها طفلتها "حية"

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:33 م
 عجوز وزوجته يذبحان امرأته الثانية الحامل ويدفنان معها طفلتها "حية" اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
البحيرة- جمال أبو الفضل -ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد عجوز في العقد الثامن من العمر ووزوجته من كافة المشاعر الإنسانية، حيث ذبحا زوجته الثانية الحامل في الشهر الرابع للشك في سلوكها، ودفنا طفلتها حية خوفا من انفضاح أمرهما .

 

البداية عندما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة بدر، يفيد ببلاغ " منى.ع.ع" 19 سنة، بقيام زوج والدتها " عمر.م.م" 75 سنة، ووالدتها" منال.ا.م" 45 سنة، بذبح " ايمان.ح.ذ" 27 سنة، ودفنها بحفرة بالرمال أمام المنزل بقرية الخرطوم التابعة لدائرة المركز .

وأضافت ابنة المتهمة، أن والدتها وزوجها قاما بذبح المجنى عليها لشكهما في سلوكها نظرا لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة ، لافتة أنهما قاما بدفن الطفلة " حنين " والتي تبلغ من العمر عامين مع والدتها حية خوفا من انفضاح أمرهما، هذا بالإضافة لحجزها (المبلغة) داخل المنزل لمدة 3 أشهر لمنعي من الإبلاغ عنهما .

وأوضحت منى أنها استغلت خروجها للعمل بعد الانتقال لمدينة كوم حمادة وتوجهت لقسم شرطة بدر للإبلاغ عن الجريمة .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة بدر برئاسة الرائد محمود الشرقاوي رئيس المباحث و النقيب سعيد أمين معاون المباحث وبإشراف المقدم ياسر المسارع رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، وتم ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4042 إداري مركز شرطة بدر، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العزب مدير النيابة العامة بمركز بدر والمستشار أحمد عصمت وكيل النائب العام ، أمر باستخراج جثة المجني عليها و ابنتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة