أهم 3 العاب فيديو ستصل لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One قريبا

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:00 ص
أهم 3 العاب فيديو ستصل لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One قريبا العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من العاب الفيديو المميزة التى ستصل إلى أجهزة الألعاب  الرئيسية الثلاث خلال موسم العطلات القادم، وسيكون بعضها حصرى على جهاز معين دون الآخر، بينما البعض الآخر من العاب الفيديو سيتم إطلاقه على الأجهزة الثلاثة معا PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch خلال الفترة القادمة، وفيما يلى نسلط الضوء على أهم العاب فيديو سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة.

Super Mario Odyssey

سوبر ماريو من أهم العاب الفيديو التى يتم الكشف عنها، فخلال السنوات الماضية تمكنت شركة نينتيندو من العودة مع مجموعة العاب انتشرت بقوة حول العالم من أبرزها النسخ الحديثة من Super Mario Odyssey، ومن المقرر أن تصل لعبة Super Mario Odyssey إلى جهاز العاب Nintendo Switch فى 27 من شهر أكتوبر المقبل، وسيكون على المستخدم القيام ببعض المهام المختلفة عن النسخ السابقة من اللعبة الشهيرة.

سوبر ماريو
سوبر ماريو

 

Gran Turismo Sport

محبو العاب سباق السيارات سيتمكنون من الاستمتاع بلعبة Gran Turismo Sport المميزة بداية من 17 أكتوبر على أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وبلاى ستيشن 4 برو، وهى تختلف عن العاب سباق السيارات الأخرى بالعديد من التفاصيل.

Gran Turismo Sport
Gran Turismo Sport

PlayerUnknown's Battlegrounds

من العاب فيديو التى ستكون متاحة حصريا على أجهزة العاب مايكروسوفت Xbox One و Xbox One X، وهى تقوم على أساس 100 شخص مسلح يوجد على جزيرة ضخمة،  يتقاتلون معا حتى يفوز أحدهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة