رواد "تويتر" يهاجمون الإعلام القطرى: مرتزقة الدوحة رؤوس الفتنة بالخليج

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 12:58 ص
رواد "تويتر" يهاجمون الإعلام القطرى: مرتزقة الدوحة رؤوس الفتنة بالخليج تميم - الجزيرة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل الإعلام القطرى على إثارة الفتن بين الشعوب العربية، وتقسيمها على أسس طائفية ومذهبية وعرقية من خلال عدد من الإعلاميين العاملين بقناة "الجزيرة".

 

وشن عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هجومًا حادًا على عدد من إعلاميى قناة الجزيرة القطرية، ودشنوا "هاشتاج" بعنوان "مرتزقة قطر– رؤوس الفتنة فى الخليج"، مؤكدين أنهم يثيرون الفتنة فى المنطقة.

 

ويرى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أن هؤلاء الإعلاميين تستخدمهم قطر فى التطاول على دول الخليج، وإثارة الفتنة والإساءة لأشقاء العرب، ومن بينهم محمد مختار الشنقيطى، وجابر بن ناصر المرى، وخديجة بن قنة، وفيصل القاسم.

 

وقال أحد المعلقين: "والله لن ينفع تميم هؤلاء المرتزقة.. فيصل القاسم وخديجة بن قنة والأريترى والشنقيطى وبقية المرتزقة لموا حقائبكم ماعاد لكم وجود"، كما كتب آخر: "الإعلاميون المرتزقة المستولين على قناة الجزيرة من فيصل القاسم وبن قنة وغيرهم، سوف تكون خسارتهم مدوية".

333
 

 

 https://twitter.com/Midad_News/status/906885323153702914

 

wq
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون اعداء الانسانية و الوطن العربي و الاسلام

ماذا تنتظرون من هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية اكثر من ذلك ؟

قولت لكم من 6 سنوات مليون مرة انتبهو يوجد مخطط شيطاني من كلاب العصابة الشيطانية المخابرات الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني علي العالم العربي وزعزعة استقراره وتشويه صورة الاسلام و المسلمين بستخدام السفهاء و الغوغاء الهمج و المرتزقة كلاب البربر المغرب العربي المشردين في اوروبا في تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشواذ خنازيرهم من اخوان بني صهيون و مفتي كلاب اهل النار الاهطل القردضاوي و تمويلات العائلة القذرة ال حمد القطرية و الخنزير التركي القردخان والعصابة الشيطانية الخمينية الصهيوايرانية و بعض الكلاب الضالة عبيد الكيان الصهيوني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة