4 مسلسلات تستحق المشاهدة على Netflix

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 08:00 ص
4 مسلسلات تستحق المشاهدة على Netflix Into the Badlands
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سلسلة من التطوير والتحديث لـ"Netflix" تم ضم عدد من الأعمال التليفزيونية التى قد تجعلك تنتظرها بشغف شديد، واليوم نقترح عليك 4 أعمال بـ"Netflix" تستحق المشاهدة والتى تتنوع فترضى جميع الأذواق.

 

وجاء فى المقدمة مسلسل "Narcos" بموسمه الثالث، وهو العمل الذى حقق نجاحا كبيرا منذ عرض موسمه الأول عام 2015، وهو مسلسل جريمة أمريكى تم إنتاجه من قبل كريس برانكاتو، كارلو برنار، ودوج ميرو، والمسلسل تدور أحداثه عن تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار الذى أصبح ملياردير بسبب إنتاج الكوكايين وتصديرها لخارج كولومبيا.

 

كذلك مسلسل الاطفال "Vortlon: Legendary Defender"، والذى يعرض حاليا موسمه الثالث، تدور احداث العمل حول مراهقين تحولوا لخط الدفاع الأخير عن المجرة فى معركة بين المجرات ضد القوة الشريرة بقيادة الملك زاركون، والمسلسل شارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين من أبرزهم جيرمى شادا وتايلور لابينى، وكيمبرلى بروكس وستيفين يون وغيرهم الكثيرين، ويعد المسلسل من أكثر الأعمال التى تجد مشاهدة عالية بين الأطفال.

 

ويدخل القائمة مسلسل الأكشن "Into the Badlands" والذى تدور أحداثه حول المحارب القوى وصبى صغير يبحثان عن التنوير فى منطقة متوترة، والعمل يشارك فى بطولته عدد من النجوم العالمين، من أبرزهم دانيال ووه واورلا برادلى وسارة بولجر وستيفان لانج، ونيك فروست.

 

مسلسل "BoJack Horseman " الكوميدى، والذى من المتوقع الكثير من مشاهدى Netflix أن يحقق نسبة مشاهدة عالية خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك بالعمل عدد من نجوم العالم منهم ويل ارنت وإيمى سيداريس وأليسون برى، ولاك بيل وأرون بول وغيرهم.

 

Into the Badlands (2)
Into the Badlands 

 

Into the Badlands (3)
Into the Badlands

 

Voltron Legendary Defender
Voltron Legendary Defender

 

Into the Badlands (1)
Into the Badlands

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة