خصم شهر من كادر 4 أئمة بأوقاف الإسكندرية لعدم التزامهم بالقوافل الدعوية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:37 ص
خصم شهر من كادر 4 أئمة بأوقاف الإسكندرية لعدم التزامهم بالقوافل الدعوية الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الشيخ محمد العجمى، وكيل أوقاف الإسكندرية ، خصم شهر من الكادر لـ 4 أئمة لتغيبهم عن القوافل الدعوية، وتم الكشف عنها خلال جولة مرورية مفاجئة لوكيل الوزارة وقيادات الأوقاف على عدد من مساجد إدارة غرب الإسكندرية للتأكد من انتظام العملية الدعوية وأداء الأئمة والدعاة لدرس القافلة.

وذكر بيان للمديرية اليوم، أنه أثناء مرور وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية تبين تغيب عدد من الأئمة عن أداء القوافل الدعوية بالمساجد المحددة لهم فقرر على الفور خصم شهر من الكادر لكل من الشيخ "ا.ا" امام مسجد ايوب بكرموز، الشيخ "ا. ع" امام مسجد السيد عطية ،الشيخ ا.  ع.  ي. امام مسجد الشنيطي، الشيخ "م. ع" امام مسجد الشبكشى، لمخالفتهم التعليمات وتقصيرهم فى عملهم.

وأكد العجمى، على عدم التهاون مع المقصرين في العمل بمختلف الإدارات الفرعية والمساجد، من أجل ضبط العمل وفقا لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وشدد وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، على الضرب بيد من حديد على أيدى كل مقصر فى أداء واجبه الوظيفى ولا يؤدى عمله كما ينبغى مهما كان وضعه أو منصبه فلا أحد فوق المسائلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة