بالصور.. محافظ جنوب سيناء يلتقى بالدارسين بكلية الدفاع الوطنى

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 02:40 ص
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يلتقى بالدارسين بكلية الدفاع الوطنى محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى
جنوب سيناء_ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، باحدى الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ بوفد الدارسين بكلية الدفاع الوطنى باكاديمية ناصر العسكرية وهم 73 دارس مصري منهم 58 دارس و15 دارسة وعدد 27 من الوافدين من دول ألمانيا، الهند، باكستان، نيجريا، تنزانيا، كينيا، الصومال، السودان، جنوب السودان، اليمن، عمان، الكويت، فلسطين، لبنان، وأسرهم.

حيث بدأ اللقاء بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وعرض فيلما تسجيليا تضمن نبذة عن المحافظة بمدنها التسع وامكانياتها الجغرافية والتاريخيه ومقوماتها السياحية، وما تم من تنمية خلال الفترة الاخيرة في جميع المجالات السياحيه والتعليميه والزراعيه والصناعية والتعدينية وتوفير السكن الملائم طبقا لنوع السكان، وبناء مدارس وتوفير التيار الكهربي ومياه الشرب والطرق .

واستعرض المحافظ أساليب وطرق القيادة الناجحه ورحلة التنمية والتى لا تقل ضراوة عن الحروب التى دارت على أرض المحافظة التى ارتوت بدماء الشهداء .

كما اثني المحافظ على أهالى المحافظة من البدو والتى تقوم عليهم حركة التنمية حيث أنهم مشاركون أساسيون فى عجلة التنية الشاملة، وأكد على تعاونهم التام في مجال الأمن حيث يتم تعينهم حراس مدقات، بالإضافه لمساهماتهم في مجال التنمية الشاملة .

كما فتح المحافظ باب المناقشة وتم الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات  للحضور.

وقام اللواء مدحت فريد مدير الكلية بتقديم درع الكلية للمحافظ وقام المحافظ بدوره بتقديم درع المحافظة وهو على هيئة علامة النصر التي تحتضن شبه جزيرة سيناء وهى أذرع البحر الأحمر (خليجي السويس و العقبة) .

كما قام فودة  بتقديم ميداليات وكتيبات الكترونيه تصف مقومات جنوب سيناء السياحيه وتقديم هدايا للسيدات عبارة عن الشال وبعض المنتجات البدوية كهدية من أهالى المحافظة للوفد، ثم تم التقاط الصورة التذكارية.

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (1)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (2)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (3)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (4)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (5)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 

محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى (6)
محافظ جنوب سيناء ووفد كلية الدفاع الوطنى 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة