رئيس الوزراء يوجه بسرعة وضع التصور النهائى لخطة نقل الوزارات للعاصمة الإدارية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:40 م
رئيس الوزراء يوجه بسرعة وضع التصور النهائى لخطة نقل الوزارات للعاصمة الإدارية جانب من الاجتماع
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم لمناقشة التصور العام لخطة نقل الوزارات والجهات المختلفة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وممثلى بعض الجهات المعنية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض المنهجية المقترحة لتنفيذ خطة نقل الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة ومراحلها، وتحديد دور وزارة التخطيط ومسئوليات كل جهة فى إطار هذه الخطة.

وأشار رئيس الوزراء إلى عدد من الملاحظات التى ينبغى مراجعتها، آخذا فى الاعتبار هدف تطوير أساليب العمل الحكومى بما يحقق كفاءة أكبر وفق معايير وضوابط حديثة.

 ووجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من وضع التصور النهائى لخطة النقل بالتنسيق مع مختلف الوزارات والجهات، بما يضمن توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التى تتعلق بعملية النقل للعاصمة الإدارية الجديدة، مع الاخذ فى الاعتبار المقترحات التى تم عرضها خلال الاجتماع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكش

معالي رئيس الوزراء الموقر

هل درستم الموضوع من حيث النقل والازدحام وغيره حيث يأتي إلى القاهرة يومياً أعداد كبيرة من المواطنين لإنهاء مصالحهم في الوزارات المختلفة والسفارات وغيرها، لماذا لا تجعلوها العاصمة الجديدة بعيدا عن المصالح الحكومية وما يترتب عليها من نقل وزحام وازدحام وغيره، ...................... وبالمناسبة لماذا لا يكون للوزارات والسفارات مكاتب تمثيل في المحافظات لتخفيف الضغط على القاهرة وفي نفس الوقت تخفيف التعب والضغط على المواطنين.... دمتم بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة