أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام تطلق أدوات جديدة تسمح بعرض الإعلانات داخل "القصص"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:00 ص
إنستجرام تطلق أدوات جديدة تسمح بعرض الإعلانات داخل "القصص" انستجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة مشاركة الصور "انستجرام" اليوم عن أدوات جديدة تمنح المعلنين مزيدا من المرونة فى كيفية إنشاء الإعلانات وشرائها داخل ميزة "القصص"، وباستخدام أداة تحميل جديدة يمكن للمعلنين الآن استخدام "القصص" المجانية الحالية كإعلانات كما يمكنهم أيضا القيام بمجموعة من الأمور التى تساعد فى الترويج لمنتجاتهم.

وأوضح تطبيق انستجرام فى بيان: "يمكن للمعلنين استخدام ميزات الكاميرا مثل فلاتر الوجه، وأدوات الرسم وغيرها، لإنشاء صورة أو فيديو مميز ثم إعادة استخدامه كإعلان"، وأضافت الشركة أنه سيتم طرح هذه الميزات على مستوى العالم خلال الاسابيع القادمة.

ووفقا لموقع "تك انسايدر" الأمريكى، فيتيح تطبيق انستجرام الآن عرض "القصص" على الويب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية، وهو الأمر الذى يساعد فى مشاهدتها من قبل عدد أكبر من المستخدمين حول العالم.

ويذكر أن srories أو القصص، هى عبارة عن ميزة تمكن المستخدمين من نشر الصور ومقاطع الفيديو التى تختفى بعد 24 ساعة، وظهرت لأول مرة على تطبيق انستجرام فى عام 2016، بعد أن أصبحت مشهورة بالفعل على تطبيق سناب شات.

وعلى الصعيد العالمى، هناك أكثر من 250 مليون شخص يستخدمون تلك الميزة كل يوم فى حين أن التطبيق حاليا لديه ما يقرب من 700 مليون مستخدم على مستوى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة