ننشر الصور الأولى للمشتبه به فى حادث مترو لندن

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:45 ص
ننشر الصور الأولى للمشتبه به فى حادث مترو لندن المشتبه به فى حادث مترو لندن
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة البريطانية أمس الأحد، القبض على المشتبه به على خلفية التحقيقات فى التفجير الذى استهدف مترو الأنفاق فى لندن قبل أيام وخلف عشرات الإصابات.

و نشرت شبكة "سكاى نيوز" البريطانية، الاثنين، الصور الأولى للمشتبه به وهو لاجئ سورى يدعى يحيى فروخ، ويبلغ من العمر 21 عاما.

المشتبه به فى حادث مترو لندن
المشتبه به فى حادث مترو لندن

 

وحصل فروخ، الذى ينحدر من العاصمة دمشق، على حق اللجوء فى بريطانيا فى 2014 وتم مداهمة مسكنه فى حى ستانويل فى "ساري"  جنوبى غرب لندن وهو أحد أحياء العاصمة الفخمة الذى قدمته الحكومة له بعد حصوله على اللجوء.

وكان الشاب قد انتقل قبل شهور قليلة للعيش بمفرده مستقلاً عن العائلة التى تبنته كلاجئ، وسكن فى شقة قريبة من مطار هيثرو غربى لندن، إلا أن الشرطة البريطانية اعتقلته فى منطقة أخرى غير التى يسكن بها وقامت بتفتيش منزله فى وقت لاحق.

مشتبه به
مشتبه به

 

وأظهرت بيانات لصفحة فروخ على فيسبوك صورة لأحد المعالم السياحية فى لندن "عين لندن" وأورد آية من القرآن الكريم تقول "وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون."

ويقول جيران فروخ إن الشاب السورى يرى بالعادة وهو يتسلى بهاتفه النقال أو خلال زيارات أصدقائه من الذكور له وتناول الشيشة الأرغيلة مع بعضهم البعض، وكان الجيران يشكون من صوت الموسيقى الصاخب الصادر منهم. 

المشتبه به
المشتبه به

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة