أعضاء القابضة الكيماوية يطالبون "باتا" بتوسيع النشاط والشراكة العالمية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:00 ص
أعضاء القابضة الكيماوية يطالبون "باتا" بتوسيع النشاط والشراكة العالمية اللواء على صبرى وزير الإنتاج الحربى الأسبق
الإسكندرية عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية مسئولى شركة باتا، بضرورة توسيع النشاط والسعى إلى شراكة عالمية مع إحدى الشركات لتصنيع حذاء يحظى بتسويق جيد.

وقال اللواء على صبرى وزير الإنتاج الحربى الأسبق، عضو مجلس إدارة القابضة الكيماوية، إنه من المهم أن تسعى شركة باتا إلى تحقيق إيرادات نتيجة نشاط فعلى، وليس نتيجة ودائع بنكية فقط، لافتا فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه من المهم أن تربح الشركة من النشاط بمعنى زيادة المبيعات تعنى زيادة الأرباح وليس العكس. وأشار أن شركة باتا تحتاج إلى التواصل مع شركة عالمية لتصنيع حذاء تنافسى.

من جانبه شدد عماد حمدى رئيس النقابة العامة للصناعات الكيماوية عضو مجلس الإدارة أنه من المهم أيضا أن تستغل شركة باتا نحو 22 فرعا مغلقا لديها من خلال الاستثمار المناسب. مشيدا بجهد مجلس إدارة شركة باتا فى التحول من الخسارة إلى الربح.

فيما انتقد المهندس خالد الغزالى حرب عضو مجلس إدارة القابضة اعتماد شركة باتا على تحقيق أرباح من وديعة بنكية مما يعنى أن هناك خسارة فعلية فى النشاط، مؤكدا على أهمية ان تتوجه الشركة إلى التصنيع الفعلى وتحقيق أرباحا من إيرادات فعلية لأن اسم باتا اسم كبير ولذلك تحتاج الآن إلى مستثمر قوى يساهم فى تغيير الماكينات وتطويرها بشكل مناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة