للهروب من الزحمة.. 5 أماكن تقدر تروحهم وتستمتع فيهم بالعيد

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:00 ص
للهروب من الزحمة.. 5 أماكن تقدر تروحهم وتستمتع فيهم بالعيد أماكن الفسح فى العيد
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام عيد الأضحى هى من أكثر الأيام فى السنة التى تكون كل الشوارع فيها مزدحمة بشكل لا يطاق، فكل الناس تذهب للتنزه فى الشوارع والأماكن العامة مما يجعل التحرك فى شوارع مصر شيئا أقرب للمستحيل، هذا بالإضافة إلى أن الفتيات أصبحن لا يغادرن المنزل فى الأعياد بسبب كثرة تعرضهن للتحرش والإزعاج، لذلك يقدم لك اليوم السابع 5 أماكن خروجات والفسح يمكنك أن تخرج فيهم مع عائلتك أو مع أصدقائك كى تستمتع بأيام العيد دون التعرض للمضايقة، خاصة أنه يمكنك اصطحاب أسرتك وابنائك إليهم.

 

1. مرسى علم

السياح بمرسى علم
السياح بمرسى علم
 
مرسى علم
مرسى علم
 
مرسى علم من أحلى الأماكن التى يمكن أن يزورها الأقارب أو الأصدقاء خلال الأيام الحالية، وإن أردت أن تجمع بين العيد وبين المصيف، فيمكنك أن تسافر إلى مرسى علم، وهى عبارة عن قرية صغيرة على ساحل البحر الأحمر بها الكثير من الشعاب المرجانية، بالإضافة إلى المحميات الطبيعية التى يمكن أن تزورها، والسبب الرئيسى فى اختيارها فى العيد هو أنها بعيدة جدا عن الازدحام وتعتبر من المناطق الراقية جداً التى يحرص السياح على الذهاب إليها.
 

2. أفريكانو بارك

اللعب مع الغزال
اللعب مع الغزال
 
ويعد من الأماكن البعيدة بعض الشىء عن القاهرة وازدحامها ويوجد فى طريق مصر - إسكندرية الصحراوى، وهو مكان من النوع الخاص الملىء بالحيوانات والذى يمكن ألا يقتنع به البعض أنه مكان للخروجات والفسح، ولكن تجربة الذهاب إلى هناك ستكون مغامرة لن تتكرر.
 
الأولاد مع الحيوانات
الأولاد مع الحيوانات
 
3. اليخت
يخت
يخت
 
إذا كنت ممن يحبون الاستمتاع بالبحر والسمك  فى العيد، فيمكنك أن تستأجر "يخت" مع أصحابك أو أفراد عائلتك، ولن يكلفك الأمر كثيرا أبدا، وتقومون بالاستمتاع بالبحر وبالغوص فى قلب المياه طوال اليوم.

 

4. أماكن للأطفال

أطفال المعمل
أطفال المعمل

فى العيد، تحب الأسرة أن تسعد الأطفال أولا، فيمكنك أن تأخذهم فى نزهة يتعلمون فيها أشياء جديدة وليست للهو فقط، فهناك الكثير من الأماكن بمصر حيث يذهب إليه الأطفال ويجربون وظائف واختبارات علمية تخدمهم وتعلمهم الكثير ويجربون كل شىء بأيديهم، وذلك يساعد على تنمية مواهبهم وتحديد أهدافهم ومستقبلهم.

 

5. برج القاهرة

برج القاهرة
برج القاهرة
 
برج القاهرة المطعم الدائرى
برج القاهرة المطعم الدائرى
 
برج القاهرة من الأماكن التى لا تكون مزدحمة كثيراً، وذلك لأنه يتكون من 16 طابقا، فمن الصعب أن يكون كله مزدحما أو أن يكون فيه مناطق للتحرش أو الإزعاج، إلى جانب كونه محصنا لدرجة عالية جداً، أيضا فيه الكثير من الكافيهات أو المطاعم الراقية التى إذا جلست فيها سوف تشعر بالراحة والاستجمام خاصة المطعم الدائرى الذى يدور بهدوء ليشعرك بالتغيير والتجديد فى خروجاتك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة