اخبار ريال مدريد اليوم عن صدام زيدان ونجله إنزو فى لقاء الملكى وألافيس

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:35 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن صدام زيدان ونجله إنزو فى لقاء الملكى وألافيس زيدان مدرب ريال مدريد ونجله إنزو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطف المواجهة بين الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد ونجله إنزو لاعب ديبورتيفو ألافيس الأنظار، خلال مباراة الفريقين المحدد لها فى تمام الرابعة والربع عصر اليوم السبت، على ملعب "مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

زيدان ضد زيدان فى مواجهة ريال مدريد وألافيس

من جانبها، عنونت صحيفة "ماركا" المدريدية "زيدان ضد زيدان"، حيث قالت إنه بعد أن قضى 14 عامًا فى مدرسة ريال مدريد يستضيف "إنزو" والده وناديه، اليوم، فى فيتوريا.

زيدان مدرب ريال مدريد يصطدم بنجله انزو
زيدان مدرب ريال مدريد يصطدم بنجله انزو

نشأ إنزو فى مدرسة ريال مدريد منذ سن الثامنة وتنقل بين عدد من الفئات العمرية داخل النادى الملكى، إلى أن وصل لفريق الكاستيا الذى أصبح قائدًا له وتدرب فيه تحت قيادة والده زيدان، قبل أن يتولى الأخير الفريق الأول مطلع عام 2016.

وانتقل إنزو زيدان لصفوف فريق ديبورتيفو ألافيس فى عقد لمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل أن يتطور أداؤه، على أن يعود مجددًا لبيته ريال مدريد، كما حدث مع لاعب الفريق الحالى ماركوس لورينتى الموسم الماضى.

وكان إنزو قد تدرب لأول مرة مع فريق ريال مدريد الأول بسن 17 عامًا تحت قيادة المدير الفنى السابق جوزيه مورينيو، فيما شارك نجل زيدان فى أول مباراة رسمية بقميص الفريق الملكى تحت قيادة والده فى الموسم الماضى أمام فريق كولتورال ليونيسا بكأس ملك إسبانيا، كما تم استدعاؤه لنهائى بطولة دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس فى العاصمة الويلزية كارديف، إلا أنه لم يشارك ولازم مقاعد البدلاء.

قائمة ريال مدريد لمواجهة الافيس
قائمة ريال مدريد لمواجهة الافيس

استدعاء 19 لاعبًا من ريال مدريد لمواجهة ألافيس

على جانب آخر، استدعى زيدان 19 لاعبًا من ريال مدريد لمواجهة ألافيس، اليوم، بالدورى الإسبانى، وشهدت القائمة غياب 6 لاعبين بسبب الإصابة وهم المدافع البرازيلى مارسيلو وثيو هرنانديز وفاييخو ولاعب الوسط الألمانى تونى كروس وماتيو كوفاسيتش والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما.

قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة ألافيس بالليجا

كيلور نافاس، كيكو كاسيو، لوكا، دانيال كارفخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو فيرنانديز، أشرف حكيمى، تيخيرو، لوكا مودريتش، كاسيميرو، ماركوس لورينتى، ماركو أسينسيو، إيسكو، دانى سيبايوس، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال.

جدير بالذكر أن ريال مدريد لم يحقق سوى انتصارين فقط من أصل 5 مباريات شارك فيها بالدوري الإسباني حتى الآن خلال الموسم الحالى أمام ديبورتيفو لاكورونيا (3-0) وريال سوسيداد (3-1)، فيما تعادل فى مباراتين أمام فالنسيا وليفانتى (2-2) و(1-1) على الترتيب، وخسر أخر مباراة أمام ريال بيتيس، بهدف دون مقابل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة