أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "الثعابين" تهدد أرواح العاملين بحى غرب المنيا.. و"الشيح" الوسيلة الوحيدة للمقاومة.. تقسيم الموظفين على مبنيين أحدهما مستوصف والآخر مستودع بوتاجاز.. والعاملون: دورات مياه سيئة ومبنى به شروخ

الأحد، 24 سبتمبر 2017 05:30 ص
بالصور.. "الثعابين" تهدد أرواح العاملين بحى غرب المنيا.. و"الشيح" الوسيلة الوحيدة للمقاومة.. تقسيم الموظفين على مبنيين أحدهما مستوصف والآخر مستودع بوتاجاز.. والعاملون: دورات مياه سيئة ومبنى به شروخ "الثعابين" تهدد أرواح العاملين بحى غرب المنيا
المنيا –حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منطقة شعبية يقع مقر حى غرب التابع لمجلس مدينة المنيا وتحديدا خلف مسجد القرطبى، يتجمع العاملون داخل مجموعة من الحجرات مقسمة على جزأين أحدهما كان مقرا لمستوصف قديم يجلس بداخله رئيس الوحدة المحلية ومجموعة من العاملين والآخر كان مستغلا كمستودع أنابيب وتم نقل العاملين به.


"الثعابين" تهدد أرواح العاملين بحى غرب المنيا ... by youm7

1-مقر-حى-غرب

لافتة ورقية هى عنوان مقر حى غرب الذى يضم العديد من العزب ويقدم خدمة لآلاف المواطنين، حيث تم تقسيم العاملين على مبنيين الأول كان مستغلا فى السابق مستوصف طبى وبه مجموعة من المكاتب حتى المطبخ بالمبنى تم استغلاله ووضع مكاتب للعاملين بداخله، الشروخ والتصدع عنوان المبنى بالكامل، حالة الخوف تسيطر على العاملين بعد مشاهدتهم الثعابين داخل الحمامات ،مما دفعهم إلى وضع الشيح لطرد تلك الثعابين التى إصابت العاملين بالخوف ومنعتهم من استخدامه، هذا إلى جانب حالة السيئه وتصدعه.

2-مقر-حى-غرب

يقول العاملين بحى غرب إنه تم نقل المقر إلى هذا المبنى وكان مستغلا فى الماضى مستوصف طبى ونظرا لأن عدد العاملين كبير تم توزيع جزء منهم على مبنى آخر كان مستخدم كمستودع أنابيب، وأضاف العاملون أن المبنى به الكثير من الشروخ والتصدعات والتى تسبب كارثة حقيقية ،ولفت العاملين إلى أنه نظرا للعدد الكبير تم استغلال المطبخ داخل المقر ووضع مكاتب به واستغلاله كمكتب لنا، وتوجد ثعابين بالمكان مما دفعنا إلى وضع الشيح على الشبابيك وداخل الحمام لطردها، حيث إن خلف المقر يوجد الكثير من القمامه والمخلفات وهذا أدى إلى انتشار الثعابين بالمكتب.

مقر-حى-غرب-3

وأكد العاملون على أن المكتب به مكتب آخر ملحق يضم أيضا مجموعه من العاملين التابعين للحى وحالة الاستياء تسيطر عليهم أيضا حيث تم وضعهم فى مقر كان مخصص كمستودع للأنابيب ويجلسون على مجموعة من الكراسى المتهالكة والتى لا تصلح للاستخدام الآدمى، بالإضافة إلى دورة المياه السيئة للغاية، حتى أننا أصبحنا لا نستخدمها بسبب عدم صيانتها وتجهيزها، وأضافوا طالبنا كثيرا بتوفير مقر أفضل من ذلك حتى نستطيع العمل وتقديم الخدمة للجمهور، ولكن فى ظل ذلك الوضع المتردى داخل المقر وتلاصق الكاتب وسوء حالة دور المياه ومهاجمة الثعابين لنا كيف نؤدى عملنا.

مقر-حى-غرب-4

وأوضح العاملون بحى غرب أنهم تقدموا بشكوى وحضر إليهم بعض من أعضاء مجلس النواب ووعدهم بإيجاد حلول ونقل المقر فى أقرب وقت ممكن تيسيرا على المواطنين وحفاظا على أرواح العاملين من انهيار المبنى الذى أصابته الشيخوخة وتصدع بشكل يجعله يهدد أرواح العاملين به.

مقر-حى-غرب-5

ومن ناحية أخرى تسود حالة من الاستياء بين المترددين على حى غرب بسبب عدم وجود مقاعد لاستقبال أصحاب المصالح والمترددين بشكل دائم لقضاء حوائجهم، حيث أكد جمال خلف أحد المترددين أن الخوف يتملكنا بمجرد دخول المبنى لأن حالة سئية، بالإضافة إلى أن المبنى ضيق وليس به أماكن لانتظار، مضيفا أن العاملين به تسود بينهم حالة من الضيق بسبب سوء حالة المقر مما تسبب فى عدم تقديم الخدمة بشكل جيد.

وطالب بدر عبد المحسن أحد المترددين على حى غرب محافظ المنيا عصام البديوى بسرعة توفير مقر للعاملين بحى غرب حفاظا على مصالح المواطنين وتوفير الراحة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة