النجم الساحلى يعالج أخطاء أهلى طرابلس قبل موقعة "سوسة".. فيلود يطالب لاعبيه بالحذر وإغلاق المساحات أمام لاعبى الأهلي فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.. المكافآت تنتظر اللاعبين.. والكاف يراهن على مرعى ومعلول

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 05:59 م
النجم الساحلى يعالج أخطاء أهلى طرابلس قبل موقعة "سوسة".. فيلود يطالب لاعبيه بالحذر وإغلاق المساحات أمام لاعبى الأهلي فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.. المكافآت تنتظر اللاعبين.. والكاف يراهن على مرعى ومعلول الأهلي والنجم الساحلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى النجم الساحلى التونسى والأهلي المحدد لها السابعة والنصف مساء بعد غد الأحد بالملعب الأولمبى فى "سوسة"، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

هيبار-فيلود-المدير-الفنى-لنادى-النجم-الساحلى-التونسى
 

 

مدرب النجم الساحلى يضع خطة عبور الأهلي

هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى، بدأ فى اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الأهلي بجانب الخطة الفنية والتكتيكية وسط توقعات بقيادة المصرى عمرو مرعى لهجوم "جوهرة الساحل" فى مباراة الأحد، بعد تألقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى الماضية.

 

وطالب هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، بالحذر فى مباراة الأهلي، لاسيما وأن الفريق سيواجه منافساً قوياً وتكتيكياً قادرا على إزعاج "صاحب الأرض"، كذلك ضرورة إحكام غلق المساحات أمام مهاجمى الأهلي، كما حرص المدرب على مدار اليومين الماضيين على علاج الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبوه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، فى إياب الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يدرس فيه الدفع باللاعب إيهاب المساكنى من البداية بجانب حمزة لحمر الذى تدرب كثيراً طوال اليومين الماضيين على تنفيذ الكرات الثابتة، فى محاولة لكسب معركة "وسط الملعب" مبكراً والضغط على دفاع الأهلي عبر بناء الهجمات من العمق، لاسيما وأن أغلب الفرص الهجومية فى لقاء أهلى طرابلس جاءت عن طريق الأطراف.

 

إدارة النجم الساحلى يغرى لاعبيه بالمكافآت

فى ذات الصدد رصدت إدارة نادى النجم الساحلى التونسى مكافآت مالية ضخمة لتحفيز اللاعبين على تخطى عقبة الأهلي وتحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

 

ولم تكشف صحيفة "الشروق" التونسية عن قيمة المكافآت، مشيرة إلى أن إدارة النجم الساحلى تسعى لتوفير كل المقومات التى تمنح اللاعبين فرصة تحقيق حلم الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، سواء من الناحية الفنية أو المالية.

 

الكاف يتحدث عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي

على صعيد متصل، تحدث الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى النجم الساحلى التونسى والأهلي المصري.

 

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف" أن النادى الأهلي الذى نجح فى الإطاحة بالترجى التونسى السبت الماضى بعدما تمكن من تحويل تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى فى مباراة الإياب بالدور ربع النهائى التى جمعتهما بملعب "رادس"، يستعد لمواجهة عملاق تونسى آخر سيكون مطالبا بإزاحته لمواصلة سعيه نحو تعزيز رقمه القياسى بالحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه وهو النجم الساحلي.

 

 

وأضاف أن النادى الأهلي فى القرن الحالى لا يقضى أكثر من 4 سنوات دون أن يتوج بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا الذى يعد قمة البطولات الأفريقية، علماً بأن آخر ألقاب العملاق المصرى فى هذه البطولة يعود إلى عام 2013، موضحا أن جماهير الأهلي تشكل ضغطا على اللاعبين لإحراز اللقب القارى هذا العام.

download
 

 

فى المقابل يأمل النجم الساحلى بطل نسخة 2007 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا فى تحقيق فيما فشل فيه مواطنه الترجى، وهو الإطاحة بالأهلي وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

 

وواصل "الكاف" حديثه عن مباراة النجم الساحلى والأهلي، قائلاً: "الفريقان التقيا مرتين من قبل فى نهائى دورى الأبطال، وفاز الأهلى 3-0 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى 2005، قبل أن يقلب النجم الساحلى الطاولة بعدها بعامين ويفوز 3-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، كما ستشهد مباراة النجم الساحلى والأهلى مفارقة طريفة تتمثل فى تواجد التونسى على معلول مع الأهلي والمصرى عمرو مرعى مع النجم الساحلي".

 

وتابع الكاف: "على معلول وعمرو مرعى يمكنهما لعب دور رئيسياً فى قيادة الأهلي والنجم الساحلى فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة".

_SAD50720
 

 

وأوضح الاتحاد القارى أن المهاجم المصرى عمرو مرعى كافأ مدربه الفرنسى أوبير فيلود بإشراكه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى التى أقيمت الأحد الماضى فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بدلاً من البرازيلى الموقوف ديوجو أكوستا، وتمكن من تسجيل ثنائية فى الفوز 2-0 على أهلى طرابلس الليبي.

 

فى حين تمكن التونسى على معلول الذى يمتلك خبرة واسعة فى المشاركات الأفريقية والظهير الأيسر الذى يتحرك بحرية من تسجيل هدف مهد الطريق أمام الأهلي لإسقاط الترجى بنتيجة 2 – 1 فى مباراة إياب الدور ربع النهائى التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة