نيابة قنا تصرح بدفن جثة اشتباكات عائلتين بالطوابية وتطلب ضبط الجناة

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:52 م
نيابة قنا تصرح بدفن جثة اشتباكات عائلتين بالطوابية وتطلب ضبط الجناة جثة - أرشيفية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة مركز قنا باشراف المستشار المحامى العام لنيابات قنا دفن جثة مزارع لقى مصرعه فى اشتباكات عائلتين بقرية الطوابية التابعه لمركز قنا بسبب خلاف على قطعة أرض وطلبت النيابة ضبط وإحضار المتهمين فى الاشتباكات وتحريات المباحث حول الواقعة التى أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين. 

كان قد لقى مزارع مصرعه فيما أصيب 7 آخرين بطلقات نارية على خلفية نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بقرية الطوابية التابعة لمركز قنا بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وتم الدفع بسيارات الاسعاف وتبين أن المشاجرة أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 7 أخرين تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج بإشراف الدكتور محمد الديب مدير المستشفى.

وأفاد مصدر أمنى مسئول أن مشاجرة نشبت بين عائلتى " قابيل " و" صابر" بقرية الطوابية بسبب خلافات على قطعة أرض واستخدموا فيها الأسلحة النارية مما أسفر عن مصرع عبدالرازق عبدالعاطى عبدالرازق 40 سنة ، و إصابة كل من " سعيدة. ق " 35 سنة وشقيقها " سعيد " 40 سنة ونجله " محمد" وعامل آخر مصاب بالاضافة إلى اصابة " صالح. ع " 17 سنة ، وصالح. أ. ع " 40 سنة وشقيقه " أحمد " 35 سنة بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم وانتقلت قوة أمنية إلى القرية لفرض السيطرة  وفرض كردون أمنى لمنع تجدد الاشتباكات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة