أزياء أنيقة للمرأة الخمسينية من دولاب مونيكا بيلوتشى اللى كل ما تكبر تحلى

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:00 ص
أزياء أنيقة للمرأة الخمسينية من دولاب مونيكا بيلوتشى اللى كل ما تكبر تحلى مونيكا بيلوتشى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأناقة أيقونات تركت بصمة فى عالم الأزياء، كذلك الجمال والإطلالة الساحرة لهما أيقونات ستبقى ذات نكهة خاصة، وإن تحدثنا عن النجمة التى جمعت الجمال والأناقة والإطلالة الساحرة فى أيقونة واحدة لن نجد أفضل من النجمة الإيطالية وعارضة الأزياء مونيكا بيلوتشى، التى يحل عيد ميلادها اليوم وتعتبر مونيكا بيلوتشى من النجمات القلائل التى استطعن أن يقدمن شيئًا مختلفًا فى عالم الفن والأزياء فتركت فى كليهما بصمة خاصة مع بداية إطلالتها الأولى.

وبالرغم من أن مونيكا بيلوتشى قد خطت عقدها الخامس ببضعة سنوات إلا إنها استطاعت أن تحافظ أناقتها وجمالها بشكل يتضح مع كل ظهور لها، ويمكن للنساء اللاتى تخطين الخمسين أن يستوحين أفكار أزيائهن من خلال إطلالات مونيكا بيلوتشى.

ازياء8
ازياء

وإليكِ مجموعة من أزياء النجمة مونيكا بيلوتشى

أولًا الفساتين

إن أدرتِ أن تحصلين على إطلالة مميزة فى كل ظهور لكِ يمكنك اختيار موديلات فساتين تتناسب مع عمرك وتمنحك أناقة من نوع خاص، وعليكِ اختيار الألوان الجذابة التى تحمل بريقا مختلفا ولاشك أن اللون الأسود سيكون على رأس قائمة هذه الألوان، كذلك اللون الأحمر والأبيض، أما الألوان المتداخلة فلا تعتقدين أنها لن تناسبك فهذا شىء خاطئ، لأنها ستمنحك إطلالة ساحرة تزيد من جمالك.

ازياء1
ازياء
 
ازياء2
ازياء

 

ازياء5
ازياء

واعتمدى على الموديلات التى تبرز جمال جسمك، مثل الموديلات "السك" التى لا تحتوى على قصات كثيرة فأنت لست بحاجة إلى جذب الانتباه إلى أناقتك بأشياء كثيرة.

ازياء7
ازياء

ثانيًا الأزياء الكلاسيك

أنتِ بحاجة إلى الظهور بازياء كلاسيك تحمل رونقا مختلفا، ويمكنك أن تنوعين فى موديلاتها فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء التايور الأنيق الذى يتكون من جيب وجاكيت بألوان دافئة تتناسب مع جمالك وتمنحك مظهر مختلف، أما البذلة فستكون خيارا مميزا إن اعتمدت على الموديل البسيط الذى يتناسب مع شكل جسمك ويزيد من جمالك.

ازياء3
ازياء

 

ازياء4
ازياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منعش

ههههههههههههههههههههه

أحنا هنا بنتكلم على مونيكا بيلوتشى و على أناقتها المتفقة مع جسمها الرشيق عندنا فى سنها بتبقى تيتا بالعباية السودا و الكلاكيع فى كل حتة من تحت العبايا ههههههههههه انسوا بقا انكم تقارنوها بمونيكا عندنا الخمسينية فى غرفة الأنعاشية ههههههه من كثرة فتة الكوارع و الممبار و الكرشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة