الأعلى للطرق الصوفية: نؤيد قرار الأوقاف بغلق مسجد الحسين فى ذكرى عاشوراء

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:28 م
الأعلى للطرق الصوفية: نؤيد قرار الأوقاف بغلق مسجد الحسين فى ذكرى عاشوراء الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إن الحفاظ على المساجد واجب شرعى، فلابد أن نحافظ على قدسيتها وعلى نظافتها وأمنها.
 
 
وأيد وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، قرار وزارة الأوقاف بغلق المسجد عقب كل صلاة، مشيرًا إلى أن قرار وزارة الأوقاف قرار صائب، فعندما يتوفر لديها نية أن هناك عابث يود أن يعبث بهذه المساجد، فلابد أن تتخذ كافة التدابير للحفاظ على بيوت الله، مضيفاً أن الطرق الصوفية ليس لها احتفالا رسميًا بعاشوراء، فأهل التصوف يحتفلون بتلك المناسبة بالصيام يومى تاسوعاء وعاشوراء. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

الفكر مقابل الفكر

لابد أن تتضافر جميع الجهود لضمان خلو مصر من كل ما يتعلق بالمذهب الشيعى .بداية لابد من بحث كيفية دخول هذا الفكر إلى مصر وكيف سمحت الدولة بإتمام زيجات بناتنا بمن هو شيعى والذى يعتبر المدخل إلى مصر ..على الأزهر ووزارة الشباب والأوقاف والمجالس المتخصصة ومراكز الأبحاث ووزارة التربية والتعليم .. وزارة الثقافة والمسئولين عن الإعلام والصحافة وكل من يهمه الإسلام وتهمه مصر .. أفيقوا وحاربوا الفكر بالفكر ..حاربوا العادات التى لم يستطع صلاح الدين التغلب عليها كالموالد والمقابر والمواسم .. أحيوا السنة المحمدية السليمة .. هداهم الله إلى الدين الذى أنزله على سيد الخلق أجمعين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة