أهالى دمياط يشكون من استغلال سائقى التاكسى وعدم المحاسبة بالعداد

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 04:00 ص
أهالى دمياط يشكون من استغلال سائقى التاكسى وعدم المحاسبة بالعداد شكاوى المواطنين من ارتفاع أجرة التاكسى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أهالى محافظة دمياط بتشديد الرقابة المرورية على سائقى سيارات التاكسى وتعددت الشكاوى بسبب كثرة المخالفات التى يرتكبها سائقى سيارات التاكسى فى حق المواطنين، من زيادة تعريفة الأجرة والمغالاة فيها بالمخالفة للتعريفة المقررة من قبل الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، والتى تم إقرارها بعد زيادة المحروقات والتى تم زيادتها من 3.50 جنيه إلى 4 جنيهات كبداية فتح العداد، ورفع سعر الكيلو متر إلى 1.25 جنيه، بالإضافة إلى رفضهم الدخول إلى الشوارع الجانبية واختيار خطوط السير حسب أهوائهم.

 

واستمع "اليوم السابع" إلى شكوى المواطنين حيث طالب أبناء محافظة دمياط بتفعيل خط ساخن داخل إدارة مرور دمياط لتلقى الشكاوى المواطنين ويتم الإعلان عنه فى أماكن واضحة. ومن جانبه قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط حملة مرورية للتأكد من التزام سائقى التاكسى بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب.

 

وكلف إدارة مرور دمياط بمتابعة تشغيل بنديرة تاكسى العداد والالتزام بالتعريفة المقررة وأكد على بتطبيق القانون ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين وضبط كافة الجرائم وخاصة الجرائم التى تتعلق باستغلال المواطنين والتعدى على حقوقهم. وشدد مدير الأمن على السائقين بالالتزام بحسن معاملة المواطنين والالتزام بتعريفة الأجرة ووضع ملصقات على جميع السيارات الأجرة بقيمة التعريفة وأكد على عدم قبول أى تجاوز من قبل السائقين تجاه أى من المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة