نجوم تفضل الأموال على كرة القدم.. هل تتذكر جيرفينو؟

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 10:00 ص
نجوم تفضل الأموال على كرة القدم.. هل تتذكر جيرفينو؟ جيرفينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد المال دافعا قويا أمام بعض لاعبي كرة القدم، الذين يلهثون وراء الأجور الكبيرة، غير عابئين بجودة وإمكانيات الدوريات التى ينتقلون إليها، وكان آخرهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذى اصبح أغلى لاعب فى التاريخ بعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان تاركا برشلونة الإسباني.

 

وفيما يلى 5 لاعبين طلبوا الرحيل من أنديتهم بسبب المال ..

1- نيمار دا سيلفا

نيمار
نيمار

 

طلب النجم البرازيلي الرحيل عن صفوف برشلونة بعد أن علم أن نادي باريس سان جيرمان ينوى دفع راتبا خرافيا له، وبالرغم من رفض البارسا التفريط فيه، قام  النادي الباريسي بدفع الشرط الجزائي فى عقده 222 مليون يورو للتعاقد معه.

 

2- أوسكار

 

البرازيلي أوسكار
البرازيلي أوسكار

 

وكان البرازيلي أوسكار ضمن اللاعبين اللذى ركضوا وراء الأموال، بعد أن ترك تشيلسي الإنجليزي وبدلا من أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالى الذى كان يفاوضه او اى ناد آخر، قرر الإنتقال إلى شنجهاي الصيني مقابل 52 مليون جنية إسترليني.

وأعلن نادي تشيلسي عن انتقال أوسكار  للفريق الصيني مقابل 52 مليون إسترليني، على أن يتقاضى راتباً أسبوعياً يصل إلى 400 ألف جنية إسترليني طيلة فترة تعاقده.

 

3- تيكسيرا

 

تيكسيرا
تيكسيرا

 

وانتقل المهاجم البرازيلي من نادي شاختار دونستيك الأوكراني الى نادي جيانجسو ساينتي، مقابل 50 مليون يورو، فى صفقة أثارت جدلا كبيرا، بعدما كان على مقربة من الانتقال الى ليفربول و تشيلسي الإنجليزيين.

 

4- جيرفينيو

 

جيرفينيو
جيرفينيو

 

المهاجم الإيفواري الدولى الذى كان النجم الأول فى صفوف روما الإيطالي، وكان مشروعًا لنجم كبير لكنه قرر الرحيل فجأة إلى صفوف هيبي الصيني مقابل 18 مليون يورو، بسبب الراتب الكبير الذى سيتقاضاه مع ناديه الجديد.

 

5- راميريز

 

راميريز
راميريز

 

لاعب الوسط البرازيلي فى صفوف تشيلسي الإنجليزي السابق، انتقل البرازيلي الدولي من نادي تشيلسي الى نادي نادي جيانسو ساينتي الصيني مقابل 28 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة