بالفيديو.. فؤاد المهندس معلقا على عدم تكريمه: المهرجانات والجوايز مقاطعنى

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:00 م
بالفيديو.. فؤاد المهندس معلقا على عدم تكريمه: المهرجانات والجوايز مقاطعنى فؤاد المهندس
كتب أبانوب رجائى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس ضيفا على الفنانة والإعلامية منى جبر فى حوار نادر له، تحدث خلاله عن الكثير من الجوانب سواء فى حياته الفنية أو الشخصية و شاركهما فى الحديث زوجته الفنانة شويكار، ويرصد "اليوم السابع" تفاصيل ذلك الحوار النادر بمناسبة ذكرى ميلاده.
 
تحدث خلال الحوارعن إمكانية إخراجه للأعمال السينمائية التى شارك فيها، فأكد أنه فكر فى ذلك الأمر فى فترة معينة لكنه تراجع عن ذلك الأمر لظروف ما، أما عن الفيلم الذى تمنى أن يخرجه فأكد أنه تمنى أن يخرج فيلم "أخطر رجل فى العالم"، مؤكدا أن ذلك لا يقلل من المخرج نيازى مصطفى، مؤكدا أنه بذل به مجهودا كبيرا به. 
 
أما عن عدم تكريمه فى المهرجانات بالرغم من أن تاريخه حافل بالأعمال التى نالت نجاحات كبيرة، فأكد أنه لا يعلم ما السبب مازحا: شكل الجوائز و المهرجانات مقاطعنى، مشيرا إلى أن المسئولين عن المهرجانات الفنية ينظرون إلى الفنان الذى يقدم الشكل الكوميدى بأنه فنان من البند العاشر.
 
كما تحدث أثناء الحوار عن الأفلام التى شارك بها وكان غير راضى عنها، فأكد أنه بالفعل شارك فى العديد من الأعمال التى كان غير راضى عنها، مشيرا إلى أنه شارك بها بسبب احتياجه للمال فقط قائلا: كنت محتاج فلوس علشان كده عملتها.
 
وعن غيرته من معجبى زوجته الفنانة شويكار، فأكد أنه بالفعل يغير، مشيرا إلى إنها تغيير أيضا عليه من المعجبات. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة