حى العامرية بالإسكندرية: المخطط العمرانى لـ"النهضة الصناعية" يشمل 6411 فدانا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:00 ص
حى العامرية بالإسكندرية: المخطط العمرانى لـ"النهضة الصناعية" يشمل 6411 فدانا رئيس حى العامرية يناقش المخطط العمرانى لمنطقة النهضة الصناعية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد بسيونى، رئيس حى العامرية أول، إن اعتماد مخطط منطقة النهضة الصناعية، من الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية يشمل 6411 فدانا هى مساحة المنطقة الصناعية بالنهضة.

وأشار رئيس حى العامرية، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن المخطط نقلة كبرى فى مجال الاستثمار والتنمية بالعامرية وغرب الإسكندرية بوجه خاص، موضحا أن المنطقة لم تكن ضمن المخطط العمرانى إلا لمساحة 700 فدان فقط.

وأكد رئيس الحى، أنه باعتماد المخطط العمرانى الجديد للمنطقة الصناعية، يتم فتح الباب لإصدار شهادات الصلاحية من الحى للمستثمر، ثم التوجه إلى المركز الذكى للتكنولوجيا لاستصدار التراخيص اللازمة للمشروعات الاستثمارية المخطط لها بالمنطقة الصناعية.

وقال اللواء أحمد بسيونى: إن اعتماد المخطط العمرانى يأتى فى إطار خطة الدولة لتوفير مناخ جيد وجذب الاستثمارات إلى منطقة واعدة مثل غرب الاسكندرية.

كان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية قد اعتمد المخطط التفصيلى لمنطقة النهضة الصناعية، وأكد على أن المحافظة بصدد دراسة كل المساحات والمواقع، التى يمكن الاستفادة منها واستخدامها مؤكدا على أن زيادة الحيز العمرانى والتوسع فى غرب الاسكندرية هو مستقبل الإسكندرية، لخلق فرص عمل وفرص استثمارية صناعية، وبناء جسر ثقة قوى بين المواطن والدولة، وذلك بناء على توجيهات عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم الاستثمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة