اخبار ارسنال اليوم عن نية فينجر التضحية بسانشيز من أجل ليمار

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:04 م
اخبار ارسنال اليوم عن نية فينجر التضحية بسانشيز من أجل ليمار فينجر وسانشيز - ليمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن نية الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، استخدام اللاعب أليكسيس سانشيز من أجل التعاقد مع لاعب فريق موناكو توماس ليمار خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

 

أرسنال مصمم على ليمار

ليمار المرشح للانضمام لارسنال
ليمار المرشح للانضمام لارسنال

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن فينجر مُصمم على جلب ليمار إلى ملعب الإمارات فى يناير المقبل بعد أن فشل فى تحقيق هذا الأمر هذا الصيف، وأوضحت أنه ينوى إدخال سانشيز في تلك الصفقة عن طريق نقله إلى بطل الدوري الفرنسي مقابل الظفر بخدمات ليمار.

 

وأضافت الصحيفة أن فينجر لا يرغب فى بيع لاعب برشلونة السابق لمُنافس محلى، ومن ثم فهو يفضل انتقاله إلى الدوري الفرنسي حتى يتمكن أيضًا من حسم صفقة ليمار بنجاح.

 

وكان أرسنال قريبا من التعاقد مع ليمار مقابل 92 مليون جنيه إسترليني لكن الصفقة لم تكتمل، فى الوقت الذى يرغب فيه سانشيز فى الرحيل عن قلعة الإمارات.

 

أرسنال يدعم المثليين أمام بورنموث

ارسنال يدعم المثليين
ارسنال يدعم المثليين

 

فى سياق آخر، قرر نادي أرسنال إطلاق مبادرة لدعم المثليين الجنسيين في مباراة الجانرز أمام بورنموث، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الإمارات.

 

وأشار الحساب الرسمى لأرسنال على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إلى أن قائد الفريق سيرتدي شارة عليها ألوان قوس وقزح، وهى الإشارة التى تدعم المثليين الجنسيين في العالم.

 

ومن المتوقع دخول النجم المصرى محمد الننى فى قائمة أرسنال التى تستعد لمواجهة بورنموث غدا، على ملعب الإمارات.

 

جوارديولا يتحدث عن فشل صفقة نجم أرسنال

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم أرسنال

 

من ناحية أخرى، أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أن الفريق السماوى كان قريبا للغاية من ضم التشيلى أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الرابعة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، المحدد لها غدا السبت، فى مواجهة ليفربول بملعب "الاتحاد".

 

وقال المدرب الإسبانى خلال المؤتمر الصحفى: "بالطبع كنا مهتمين بالتوقيع مع سانشيز، ولكن أرسنال قرر عدم بيع اللاعب، لذا أتمنى كل التوفيق لسانشيز".

 

وأضاف جوارديولا: "فى بعض المرات الصفقات تتم وبعض المرات لا تتم، ولكننى لا أعلم ماذا سيحدث فى يناير، وحتى الآن سانشيز لاعب فى أرسنال".

 

وتابع مدرب مانشستر سيتى قائلا: "أرسنال كانوا يريدون رحيم ستيرلينج ضمن صفقة سانشيز ولكننى قلت لهم أنه لا توجد أي فرصة للاستغناء عنه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة