الجيش السورى يلاحق فلول "داعش" ويوسع نطاق سيطرته فى دير الزور

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 10:00 ص
الجيش السورى يلاحق فلول "داعش" ويوسع نطاق سيطرته فى دير الزور الحرب فى سوريا - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت وحدات الجيش العربى السورى، العاملة فى دير الزور، عملياتها القتالية بإسناد من الطيران الحربى فى ملاحقة فلول إرهابيى "داعش" واجتثاثهم من المدينة، ووسعت نطاق سيطرتها فى محيط الفوج 137 مكبدة التنظيم التكفيرى خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء السورية "سانا"، فى دير الزور، اليوم الجمعة، بأن وحدات الجيش العربى السورى، واصلت عملياتها المكثفة بإسناد من الطيران الحربى فى ملاحقة فلول إرهابيى "داعش"، ودك تجمعاتهم وتحصيناتهم فى منطقة عياش والبغيلية ومحيطها والجنينة وحويجة صكر وفى محيط المطار العسكرى ومحيط المقابر والمكبات وجبل ثردة وطريق دير الزور الشولا بريف المدينة.

وأوضح أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على أعداد من ارهابيى التنظيم التكفيرى، وإصابة آخرين، وتدمير آليات لهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم، مشيرًا إلى أن وحدات الهندسة تواصل بالتزامن مع تقدم وحدات الجيش عملياتها فى تفكيك الالغام والعبوات الناسفة التى زرعها إرهابيو "داعش" فى محيط الفوج 137 لتمكين الوحدات المقاتلة من توسيع نطاق سيطرتها ومواصلة تقدمها لاجتثاث التنظيم التكفيرى من كامل دير الزور.

واستعادت وحدات من الجيش، أمس، مدعومة بالطيران الحربى السيطرة على جسر الرقة الاستراتيجى، وذلك بالتوازى مع توسيع منطقة السيطرة فى محيط الفوج 137.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة