الدوما: ضربات روسيا الجوية ضد "داعش" فى دير الزور خطوة لتطهيرها من الإرهاب

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:18 م
الدوما: ضربات روسيا الجوية ضد "داعش" فى دير الزور خطوة لتطهيرها من الإرهاب الدوما الروسى - ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع فى مجلس الدوما الروسى، اندريه كراسوف، أن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية الروسية فى منطقة دير الزور تعتبر خطوة ناجحة فى اتجاه تطهير سوريا من الإرهاب.

وقال كراسوف، فى تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك"، اليوم الجمعة، إن هذه الضربات نجاح لا يمكن إنكاره وهى خطوة صغيرة لتطهير سوريا من طاعون القرن الـ 21، الذى يُدعى الإرهاب، مضيفًا أن هذه الضربات تعبر عن احترافية القوات الجوية الروسية التى تقوم بتنفيذ ضربات عالية الدقة وعن فعالية القوات الجوية الروسية والقوات المسلحة السورية، خلافا للتحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة.

وأشار كراسوف، إلى أن المزيد من الأراضى تنتقل حاليا إلى سيطرة القوات العسكرية السورية، وأن المزيد من المناطق تعود إلى الحياة الطبيعية حيث تتم استعادة المنشآت الاجتماعية، فيما أكد البرلمانى الروسى، أن عمليات القوات المسلحة السورية والقوات الجوية الروسية تُقرب الساعة للخلاص من الإرهابيين فى سوريا.

وكانت وزارة الدفاع الروسية، أعلنت - فى وقت سابق من اليوم - عن مقتل 40 مسلحا من داعش، بينهم ما يعرف بـ"وزير الحرب" فى التنظيم جول مراد حليموف، وتدمير مركز قيادى، ونقطة اتصالات جراء ضربة شنها سلاح الجو الروسى فى منطقة دير الزور السورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة