صور..إقبال على مكاتب الشهر العقارى بالوادى الجديد لتحرير توكيلات تأييد الرئيس

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:12 م
صور..إقبال على مكاتب الشهر العقارى بالوادى الجديد لتحرير توكيلات تأييد الرئيس زاحم على مكاتب الشهر العقارى بالوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مكاتب توثيق الشهر العقارى بمحافظة الوادى الجديد إقبالا كبيرا من المواطنين عليها للتسابق على عمل توكيلات رسمية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، حيث اصطف المواطنون فى طوابير الانتظار أمام موظفى الشهر العقارى لعمل التوكيلات الرسمية للرئيس، مؤكدين على حرصهم الشديد على الحضور منذ الصباح الباكر تأييدا للرئيس وحرصا على استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وشهدت شبكة المعلومات انقطاعا متكررا بسبب الضغط عليها أثناء تسجيل البيانات، وهو ما تسبب فى تكدس المواطنين لفترة وجيزة حتى عادت الشبكة إلى الانتظام فى العمل مرة أخرى لاستئناف أعمال التوثيق.

وقال محمد عمر بخيت موجه بالتربية والتعليم فى تصريح خاص لـــ"اليوم السابع"، إنه حرص على الحضور لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية التى أطلقها الرئيس السيسي ضمن برنامجه الانتخابى، حيث شهدت مكاتب التوثيق العقارى إقبالا كبيرا، وخاصة من القرى لعمل التوكيلات، تأكيدا على أن المحافظة تحرص دوما على تحقيق المراكز الأولى فى المشاركة الفاعلة فى الانتخابات بكل مراحلها.

وقالت سكينة محمد من قرية المعصرة، إنها تهنئ الرئيس بالعام الجديد وأنها جاءت من القرية لتأكيد دعمها له للترشح لفترة رئاسية ثانية حرصا على مستقبل البلاد، ودعما لما تم تحقيقه من منجزات غير مسبوقة وطفرة تنموية هائلة فى كافة المجالات.

 

وأضاف سيد ابو السعود مسئول النقابة بالتربية والتعليم، أنه قام بعمل توكيل للرئيس ومعه آخرون إيمانا بما قدمه الرئيس من انجازات كبيرة للمواطنين على الرغم من التحديات الجسيمة والمعارك التى تخوضها الدولة لمكافحة الإرهاب والتطرف، وهى المرحلة التى يحتاج فيها الشعب المصرى للرئيس لاستكمال الطريق نحو التنمية والبناء بنجاح.

جانب من عمل التوكيلات
جانب من عمل التوكيلات

 

تزاحم على مكاتب الشهر العقارى بالداخة
تزاحم على مكاتب الشهر العقارى بالداخة

 

تأمين مقر مكاتب الشهر العقارى
تأمين مقر مكاتب الشهر العقارى

 

جانب من عمل التوكيلات للرئيس
جانب من عمل التوكيلات للرئيس

 

اقبال متزايد على المكاتب
اقبال متزايد على المكاتب

 

تعطل الشبكة عدة مرات
تعطل الشبكة عدة مرات

 

توافد المواطنين من القرى
توافد المواطنين من القرى

 

تواجد المواطنين منذ الصباح
تواجد المواطنين منذ الصباح

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة