صور.. مكاتب الشهر العقارى بأسوان والأقصر وكفر الشيخ تستقبل توكيلات تفويض الرئيس

الأربعاء، 10 يناير 2018 04:18 م
صور.. مكاتب الشهر العقارى بأسوان والأقصر وكفر الشيخ تستقبل توكيلات تفويض الرئيس اقبال على تحرير طلبات التأييد
المحافظات محمد سليمان - أحمد مرعى - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد المواطنون على مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن محافظة الأقصر، لليوم الثانى على التوالى لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة للرئيس السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية، واستقبل مكتب الشهر العقارى بالأقصر، اليوم، الأربعاء اعدادا كبيرة من المواطنين، لتوثيق توكيلات الانتخابات الرئاسية.

من جانب آخر قالت أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر، أنها بدأت اليوم بناء على تعليمات المهندس وائل زكريا الأمير أمين الحزب بالمحافظة بالتعاون مع حملة علشان تبنيها لجمع وتحرير توكيلات الترشح الخاصة برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية أخرى.

وأكدت منى عبده المتحدث الإعلامى للحملة، أن أمانات الحزب بمدن المحافظة قامت بتحرير وتجميع توكيلات الشهر العقارى من المواطنين لتسليمها للحملة المركزية، مشددة على أن مقرات الحزب مفتوحة يوميا بالمواعيد الرسمية لتلقى التوكيلات من المواطنين لتسليمها للحملة المركزية حيث يتم التنسيق بين جميع أمانات الحزب لتنظيم الحملة.

ومن جانبه صرح محمد حسين، مسؤل العلاقات العامة بالحزب، بأن الإجراءات سهلة وميسرة بجميع مكاتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين وهى مجانية بدون أى رسوم أو أوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل إلى الشهر العقارى الأقرب له وسيجد موظفين يقومون بإصدار التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية لديهم جميع بيانات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفى أسوان شهدت المحافظة بمختلف مراكزها، إقبالا بمكاتب الشهر العقاري،  لتوثيق توكيلات لطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، حيث سجلت عدد التوكيلات بمختلف مراكز المحافظة منذ أمس الثلاثاء وحتي اليوم نحو 520 توكيلا.

وسجلت مكاتب الشهر العقارى بمدينة أسوان،  نحو 298 توكيل،  بينما سجل مركز ادفو 80 توكيل،  وسجل مركز دراو 65 توكيل،  وسجل مركز كوم ابو 65 توكيل الي الوقت الحالى.

كما شهدت مكاتب الشهر العقاري بكفر الشيخ، إقبال عدد كبير من الأهالي لتحرير طلبات  تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، في ثاني أيام  إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن جاهزية مكاتب الشهر العقاري، لاستقبال الراغبين في تأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة، وتواجد عدد كبير من أعضاء حملات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي منها حملة علشان تبنيها ، وحملة وكلنا معاك من أجل مصر، وحملة مواطن .

أكد محمد علي من الموظفين بالشهر العقاري بكفر الشيخ، أن مكاتب البريد شهدت إقبال عدد كبير من الراغبين لتحرير طلبات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وبلغ من حرروا التوكيلات بكافة مكاتب المحافظة لألف شخصاً  من أبناء محافظة كفر الشيخ، لتأييد ترشيح الرئيس "السيسى".

وقال مصطفى السلموني ، من أهالي قرية أبو غنيمه، ل " اليوم السابع " إن  مكتب الشهر العقاري  بمدينة سيدي سالم شهد توافد عدد كبير من الأهالي لتحرير طلبات تأييد الرئيس، وأنه حرر طلب تأييد لترشح الرئيس وكان برفقه العشرات من قرية أبو غنميه التابعة لمركز سيدي سالم. 

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن بدء مكاتب الشهر العقاري في توثيق إقرارات مرشحي الرئاسة، على أن يتم فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية ابتداءً من 20 حتى 29 يناير الجارى، على أن تجرى عملية التصويت فى 26 مارس المقبل.

 

1- اقبال من أهالي كفر الشيخ على طلبات التأييد
إقبال من أهالى كفر الشيخ على طلبات التأييد
2- جانب من التوكيلات وطلبات التأيد
 جانب من التوكيلات وطلبات التأيد
3- اقبال على تحرير طلبات التأييد
اقبال على تحرير طلبات التأييد
4- الزميل وسام أمين حرر طلب تأييد لترشح الرئيس
الزميل وسام أمين حرر طلب تأييد لترشح الرئيس
5- الاقبال من الاهالي بالشهر العقاري
الاقبال من الاهالي بالشهر العقاري
6- جانب من التوكيلات
 جانب من التوكيلات
7- السلموني أول من حرر التوكيلات اليوم
 السلموني أول من حرر التوكيلات اليوم
توكيلات الرئيس بالاقصر (1)
توكيلات الرئيس بالاقصر
توكيلات الرئيس بالاقصر (2)
توكيلات الرئيس بالاقصر
توكيلات الرئيس بالاقصر (3)
توكيلات الرئيس بالاقصر
توكيلات الرئيس بالاقصر (4)
توكيلات الرئيس بالاقصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة