الأزمات تضرب القلعة البيضاء .. الخروج من المربع الذهبى .. إنقسام المجلس حول الراحلين .. إنهاء التعاقد مع شركة الملابس لعدم الإلتزام بالعقود .. و الاعتذارات تهدد إنعقاد إجتماع الزمالك الأول

الإثنين، 15 يناير 2018 10:11 م
الأزمات تضرب القلعة البيضاء .. الخروج من المربع الذهبى .. إنقسام المجلس حول الراحلين .. إنهاء التعاقد مع شركة الملابس لعدم الإلتزام بالعقود .. و الاعتذارات تهدد إنعقاد إجتماع الزمالك الأول الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى نادى الزمالك خلال هذه الفترة من عدد من الأزمات التى تشغل تفكير الجماهير البيضاء الغاضبة خاصة فى ظل النتائج السلبية التى يواصلها فريق الكرة الأول فضلا عن عدم الاستقرارعلى الراحلين والصفقات الجديدة.

يرصد "اليوم السابع" أبرز الأزمات التى يعانى منها نادى الزمالك فى التقرير التالى:

1- الخروج من المربع الذهبى

يأتى خروج الفريق الأبيض من الربع الذهبى فى مسابقة الدورى الممتاز على رأس الأزمات التى تطفو على نادى الزمالك، خاصة بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى مع الإنتاج الحربى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز أمس وتسببت فى احتلاله المركز الخامس.

الزمالك
الزمالك

 

2- انقسام المجلس حول الراحلين

كما شهدت الساعات الماضية حالة  من الانقسام داخل نادى الزمالك بسبب تحديد مصير الثنائى الأفريقى معروف يوسف وأشيمبونج بعد الاستقرار على رحيل أحدهما خلال الميركاتو الشتوى الجارى للتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد، حيث إنه بالرغم من اقتراب أشيمبونج من الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة لكن يوجد أصوات داخل النادى تطالب بالإبقاء عليه ورحيل معروف يوسف بدلاً منه خاصة أن الأخير يلعب فى وسط الملعب.

معروف يوسف 1
معروف يوسف 1

 

3- إنهاء التعاقد مع شركة الملابس لعدم الالتزام بالعقود

ويواجه نادى الزمالك أزمة أخرى بسبب الملابس فى ظل الاضطرار لشراء ملابس من إحدى الشركات العالمية لحين إنهاء الاتفاقات مع إحدى الشركات الكبرى لرعاية النادى خلال الفترة المقبلة بعدما تم فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية الراعية لملابس فريق الكرة بالوقت الحالى لعدم الالتزام ببنود التعاقد.

4-   الاعتذارات تهدد انعقاد اجتماع الزمالك الأول

أصبح اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك الأول مهددًا بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى عدم الحضور، وكذلك إعلانه سفر الثنائى هانى زادة وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس إلى الإمارات للتفاوض مع إحدى شركات الملابس هناك لرعاية فريق الكرة، ما يؤكد تأكد غياب ثلث أعضاء المجلس.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك عن أن اجتماع الأربعاء يجب أن يتضمن حضور 5 من أعضاء المجلس على أقل تقدير وفقًا للمادة 38 من اللائحة الداخلية للنادى، والتى تنص على حضور الأغلبية المطلقة للمجلس ولكن هناك بعض الأعضاء ينوون الاعتذار عن عدم الحضور لأسباب مختلفة، مشيرًا إلى أن الاجتماع سيتم تأجيله وفقًا للائحة مع إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ولكن يكون الاجتماع الثانى صحيحًا بحضور ثلث أعضاء المجلس فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة