أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج: هل يرحل أيمن حفنى عن الزمالك نهاية الموسم؟

الإثنين، 15 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل يرحل أيمن حفنى عن الزمالك نهاية الموسم؟ أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، فى الظهور من جديد مع فريقه بالتزامن مع تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلفا للمونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى الأسبق، وشارك الحاوى فى آخر مباراتين لفريقه ضمن التشكيل الأساسى أمام الأهلى ثم الإنتاج الحربى.

غياب أيمن حفنى المتواصل عن صفوف الزمالك بالموسم الحالى أدى للتساؤل حول مصير الحاوى داخل البيت الأبيض فى الفترة المقبلة.

ما موقف الزمالك من رحيل أيمن حفنى؟
 

أعلن مسئولو نادى الزمالك مراراً وتكراراً رفضهم النهائى لرحيل أيمن حفنى، وهو التصريح الذى يتكرر مع وصول أى عرض خارجى للاعب، حيث سبق وأبدت عدة أندية عربية رغبتها فى التعاقد مع الحاوى منذ انضمامه للقلعة البيضاء قادماً من طلائع الجيش، ولكن يتمسك مسئولو الأبيض باستمراره دائماً.

 

هل يرغب أيمن حفنى فى الرحيل عن الزمالك؟
 

أيمن حفنى لا يرغب فى الرحيل عن الزمالك، ويتمنى إنهاء مشواره الكروى داخل القلعة البيضاء التى ينتمى إليها منذ الصغر، وسبق واعتذر اللاعب للعديد من الأندية التى طلبت ضمه لرغبته فى الاستمرار مع ناديه وإحراز المزيد من الألقاب مستقبلا.

 

لماذا الحديث دائما عن رحيل أيمن حفنى؟
 

الحديث عن رحيل أيمن حفنى يزداد مع غيابه الطويل عن الزمالك بسبب كثرة إصاباته فى الفترات الأخيرة، وكذلك وجود أكثر من بديل فى نفس المركز بعد الصفقات العديدة التى أبرمها مجلس الإدارة مطلع الموسم، ما أدى لفتح ملف بقاء ورحيل الحاوى ولكن يرفض مسئولو النادى الأبيض مناقشته من الأساس.

 

هل يرحل أيمن حفنى عن الزمالك بنهاية الموسم؟

سيكون رحيل أيمن حفنى فى نهاية الموسم الحالى عن صفوف الزمالك أمراً صعباً للغاية، خاصة أن وجوده أصبح أمراً حتمياً بالنسبة للجماهير التى تشعر بالأمان بمجرد رؤية الحاوى داخل الملعب، حتى ولو لم يؤد بالشكل المطلوب، ونفس الأمر ينطبق على مسئولى النادى الذين يتمسكون ببقائه.

 

ما موقف إيهاب جلال من أيمن حفنى؟
 

إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، يعشق طريقة لعب أيمن حفنى لما يمتلكه اللاعب من مهارات فنية كبيرة، وهى الطريقة التى يفضلها المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء، حيث يعتمد فى اللعب على التمريرات السريعة من لمسة واحدة، وهو ما يستلزم وجود لاعبين ذى مهارات خاصة لتطبيق هذا الفكر والأسلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ربيع عبد الحميد

عجايب

طيب مانت بيتسال وتجاوب علي نفسك مدام الحديث بينك وبين نفسك مدخل القرّاء معاك ليه عجبا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة