اليوم.. انطلاق النسخة السادسة من بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف بالسخنة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:30 ص
اليوم.. انطلاق النسخة السادسة من بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف بالسخنة محمد على مدير اللجنة المنظمة لبطولة البحر الأحمر للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات بطولة البحر الأحمر كلاسيك الدولية للجولف التى تستضيفها ملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة للعام السادس على التوالي.

وصرح رئيس اللجنة المنظمة على محمد على بأن البطولة تقام تحت شعار تحيا مصر وهى الجولة الأولى من دورى المحترفين الأوروبى الذى يقام فى العين السخنة للعام الخامس على التوالي.

قال إن البطولة يشارك فيها 100 لاعب من مختلف الجنسيات أمثال ألمانيا وهولندا والبرتغال وسويسرا والسويد واسكتلندا والنمسا وإنجلترا والتشيك وفرنسا وكوريا الجنوبية وغيرها والتى تهدف إلى تنشيط سياحة الجولف خاصة والسياحة الرياضية عامة والترويج لملاعب الجولف المصرية وإعادة الازدهار إليه مجددًا لاسيما وأن سياحة الجولف من أعلى أنواع السياحة فى العالم.

أشار إلى أن البطولة تحظى هذا العام بمشاركة عربية كبيرة وللمرة الأولى من دول مصر والسعودية والمغرب ويمثلهم سبعة لاعبين على رأسهم الثنائي المصري عيسي أبو العلا وعبد المنعم الشافعى والسعودى عثمان الملا والمغربى كريم الهلايى.

أضاف أن انطلاق دورى المحترفين الأوروبى فى موسمه الجديد من تحت السماء المصرية يؤكد مدى الثقة الهائلة التى باتت مصر تتمتع بها لدى منظمى الدورى الأوروبى وأيضًا لدى اللاعبين الأجانب الذين يمثلون مستقبل نجوم الجولف فى العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة