حسين الشحات فى اختبار جديد مع العين الإماراتى اليوم

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:12 ص
حسين الشحات فى اختبار جديد مع العين الإماراتى اليوم حسين الشحات لاعب العين الإماراتى الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد اللاعب المصرى حسين الشحات لتسجيل الظهور الثانى مع فريق العين الذى يلتقى فى الثالثة عصر اليوم مع الظفرة بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس رئيس الإمارات.

ويدخل العين مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما انتزع صدارة الدورى الإماراتى إثر تغلبه على الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما الجمعة الماضى ضمن منافسات الجولة الـ12.

وكان حسين الشحات قدم أوراق اعتماده لإدارة وجماهير العين فى ظهوره الأول مع الفريق، بعدما سجل هدفاً فى شباك الوصل، وسط إشادة واسعة حظى بها اللاعب من جانب مسئولى النادى ووسائل الإعلام الإماراتية.

وقال محمد عبيد حماد، المشرف العام على فريق العين فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في وقت سابق، "اللاعب حسين الشحات أكد أنه يمتلك إمكانيات فنية عالية، ويتمتع بالمهارة التى تتناسب مع أداء العين، وأظهر مستوى رائعاً خلال الدقائق التى شارك فيها مع الفريق فى أول مباراة له بالدورى".

وأضاف حماد، "أرجو أن يستمر اللاعب حسين الشحات فى تقديم مردوده القوى، إذ لم نشعر بأنه لاعب جديد بالنادى، قياساً بانسجامه السريع مع زملائه بالفريق، وأثبت للجميع أنه كان خياراً موفقاً".

يذكر أن حسين الشحات انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة