محافظات مصر ترفع شعار "التوكيل هو السبيل".. 10 آلاف سكندرى يحررون توكيلات للرئيس السيسي ومثلهم بالسويس.. و24 ألف تأييد بالبحيرة.. و18 ألفا حصيلة حتى الآن بالدقهلية.. وكفر الشيخ والغربية والمنوفية تصل لـ22 ألفا

الأربعاء، 17 يناير 2018 05:36 م
محافظات مصر ترفع شعار "التوكيل هو السبيل".. 10 آلاف سكندرى يحررون توكيلات للرئيس السيسي ومثلهم بالسويس.. و24 ألف تأييد بالبحيرة.. و18 ألفا حصيلة حتى الآن بالدقهلية.. وكفر الشيخ والغربية والمنوفية تصل لـ22 ألفا المصريين يواصلون تحرير توكيلات للرئيس
المحافظات محمد سليمان - جمال ابو الفضل – ناصر جودة – أسماء على بدر - محمد حيزة- سيد نون - محمود شاكر - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الآلاف من المواطنين فى المحافظات التوافد على مقرات الشهر العقارى بالمحافظات المختلفة لتحرير التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية القادم.

 

مصدر بـ"شهر العقارى إسكندرية": 10 آلاف توكيل للرئيس السيسي خلال أسبوع

ففى الإسكندرية أكد مصدر بالشهر العقارى بالإسكندرية، على أنه منذ اليوم الأول لتجميع التوكيلات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية تشهد إقبالًا كبيرًا من المؤيدين لتحرير التوكيلات.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(4)

وأضاف المصدر، لـ" اليوم السابع"، أن الرئيس السيسي حصل على حوالى 10 آلاف توكيل فى أسبوع واحد ومتوقع ارتفاع أعدد التوكيلات خلال الفترة القادمة.

 

"معاك من أجل مصر": جمعنا 23977 توكيلا لتأييد ترشيح السيسى بالبحيرة

وفى البحيرة اصل الالآف من أبناء مدن ومراكز محافظة البحيرة، توافدهم على 18 مكتبًا للشهر العقارى على مستوى المحافظة، لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسى لفترة ثانية لرئاسة الجمهورية.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(1)

وأعلنت حملة "كلنا معاك من أجل مصر " بمحافظة البحيرة، عن أن الحملة نجحت فى توثيق 23977 توكيل لتأييد ترشيح الرئيس السيسى فترة رئاسية ثانية على مستوى المحافظة، مضيفة أنهم نجحوا من خلال ممثليها وجهود أعضائها فى ضم شخصيات عامة ونواب بالبرلمان وعمال وفلاحين وعناصر شبابية ونسائية لتأيئد الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال المشروعات العملاقة التى بدأها فى جميع محافظات مصر ودحر الإرهاب وتحقيق الأمن والأمان، ليصبح عدد التوكيلات المحررة للرئيس عبد الفتاح السيسى حتى الآن 23977 توكيلًا و26 توكيلًا للمرشح خالد على وآخرين.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(2)

توثيق 18 ألف توكيل للسيسى للترشح لانتخابات الرئاسة بالدقهلية

وفى الدقهلية شهدت مكاتب الشهر العقارى بجميع مدن محافظة الدقهلية، إقبالًا مكثفًا من قبل المواطنين، لتحرير توكيلات الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، حيث بلغ عدد التوكيلات التى حصل عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى 18 ألفا و200 توكيل، متقدما على جميع المرشحين المحتملين.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(6)

واستقبلت مكاتب الشهر العقارى المواطنين منذ ساعات الصباح الأولى وتم توفير مقاعد لكبار السن والسيدات نظرًا للتزاحم الشديد، بالرغم من الطقس السيئ الذى يضرب المحافظة وتساقط الأمطار صباح اليوم.

 

ارتفاع عدد التوكيلات بالسويس المطالبة بترشح الرئيس السيسى لـ 10 آلاف توكيل

وفى محافظة السويس ارتفعت اليوم الأربعاء، عدد التوكيلات المطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية فى محافظة السويس إلى 10 آلاف توكيل قام بتحريرها مواطنين بالمحافظة داخل مكاتب الشهر العقارى.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(7)

وشهدت مكاتب الشهر العقارى بأحياء فيصل والأربعين والسويس استمرار تدفق المواطنين على المكاتب لتحرير التوكيلات.

 

وقال عادل فرج، موظف بمكتب الشهر العقارى بالسويس، أن عدد التوكيلات المطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى وصلت لأكثر من 10 آلاف توكيل لمواطنين مقيمين بالمحافظة بمختلف الأحياء.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(8)

وأكد محمود السيد مسئول بمكتب شهر عقارى الأمل بالسويس، أن عدد توكيلات المواطنين المطالبة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى تزداد بشكل كبير جدا يوميا.

 

تحرير 14 ألف توكيل بكفر الشيخ للرئيس السيسى لتأييد ترشحه لولاية ثانية

فيما توافد عدد كبير من الأهالى بمدن محافظة كفر الشيخ، على مكاتب الشهر العقارى، لتحرير توكيلات لتأييد المرشحين لرئاسة الجمهورية، حيث حرر 14 ألفًا و120 شخصًا توكيلات لصالح السيسى.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(11)

قال محمد سعد موظف بالشهر العقارى، أن عدد التوكيلات التى حررت للرئيس عبدالفتاح السيسى 14 ألفًا و120 توكيلا.

 

أهالى الغربية يواصلون تحرير توكيلات مرشحى انتخابات رئاسة الجمهورية

تواصل مكاتب توثيق الشهر العقارى الـ389 بمحافظة الغربية استقبال المواطنين لتحرير توكيلات لتأييد المرشحين فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(10)

واصطف المواطنون فى طوابير الانتظار أمام موظفى الشهر العقارى لعمل التوكيلات رغبة فى استكمال الرئيس إنجازاته ومشروعاته القومية بالبلاد فى فترة رئاسية ثانية، حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن بدء تلقى طلبات تأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية فى 389 مكتبا بمصلحة الشهر العقارى بجميع محافظات مصر، التى تستمر فى استقبال طلبات الأهالى لتحرير التوكيلات وتوثيقها حتى يوم 29 يناير الجارى.

 

وقال شريف أبو شمة أحد المواطنين جئت لتحرير توكيل لتأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لاكتمال مسيرة البناء التى بدأها ومحاربة الفساد، وحرص بعض المواطنون، على اتخاذ الصور التذكارية مع التوكيل، كما توافد كبار السن على الشهر العقارى.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(13)

وأكد مصدر بمكتب الشهر العقارى بالغربية، على أن عدد التوكيلات الرئاسية بلغت 6490 توكيلا، موضحًا أن توكيلات السيسى تكتسح توكيلات المتقدمين على مستوى المحافظة.

 

5 آلاف توكيل لتأييد ترشح الرئيس السيسى لولاية ثانية بالمنوفية

فيما توافد عدد كبير من المواطنين بمحافظة المنوفية، على مكاتب الشهر العقارى الموزعة على مراكز وقرى المحافظة المختلفة لتحرير توكيلات للمرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية.

المصريين-يواصلون-تحرير-توكيلات-للرئيس-(12)

وكشفت مصادر، عن أن إجمالى عدد التوكيلات بمكاتب الشهر العقارى المتنوعة بالمحافظة ما يقرب من 5000 توكيل، بينها ما يقرب من 2000 توكيل بمكاتب شبين الكوم الثلاثة.

 

وأكدت مصادر، على أن عدد التوكيلات التى تم الانتهاء منها جميعها تم تحريرها للرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

من جانبة أكد مصطفى بسيونى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، لـ"اليوم السابع"، على أنهم يتابعون تسهيل الإجراءات لتحرير التوكيلات بشكل كبير والتى تلاقى تعاون كبير من الموظفين، لافتًا إلى أن الحزب من خلال مراقبتة ومتابعته للتوكيلات تسلم ما يقرب من 1800 توكيل حتى الآن تابعة لحملة الحزب بالمحافظة، من إجمالى التوكيلات التى يقوم بها العديد من المتطوعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة