اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط بوجبا المالية بسبب سانشيز

الأحد، 21 يناير 2018 07:26 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط بوجبا المالية بسبب سانشيز بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى إدارة النادى بمضاعفة راتبه الأسبوعى بعد التوقيع الرسمى مع أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال خلال الميركاتو الشتوى.

بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد
بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

بوجبا يطالب بزيادة راتبه فى مانشستر يونايتد بعد ضم سانشيز
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميرور"الإنجليزية ، فإن بوجبا أعرب عن عدم رضاه من راتبه الحالى البالغ 200 ألف إسترلينى وطالب بمضاعفته للمساواة مع سانشيز الذى سيحصل على راتب 450 ألف إسترلينى بعد إنضمامه الرسمى إلى مانشستر يونايتد.

أوضحت الصحيفة أنه مع التوقيع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد مع أليكسيس سانشيز سيكون الأخير الأعلى راتبًا فى العالم وداخل "الريدز ديفيلز" حيث سيحصل على 505 ألف إسترلينى وهو ما لا يرضى به الفرنسى بول بوجبا.

ويعد بول بوجبا أعلى اللاعبين أجرًا أسبوعيًا داخل صفوف مانشستر يونايتد حيث يتقاضى 200 ألف إسترلينى لكن مع انضمام سانشيز لن يبقى فى هذة المرتبة.

ويقترب نادى مانشستر يونايتد من حسم صفقة الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 450 ألف إسترلينى أسبوعيا.

كاريك نجم خط وسط مانشستر يونايتد
كاريك نجم خط وسط مانشستر يونايتد

نجم خط وسط مانشستر يونايتد يعتزل نهاية الموسم 
 

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، اعتزال مايكل كاريك لاعب خط وسط الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالى.

وفقاً لما كشفت عنه شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، فإن المدرب البرتغالى أعلن عن اعتزال كاريك صاحب الـ36 عاماً لكرة القدم نهاية الموسم الحالى، وكشف عن انضمامه إلى الجهاز الفنى بالموسم المقبل.

ويعد مايكل كاريك واحدا من نجوم خط وسط مانشستر يونايتد على مر التاريخ منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز ديفيلز" فى 2006 وشارك فى 314 مباراة وأحرز 17 هدفاً.

كما توج كاريك مع مانشستر يونايتد بـ 18 بطولة، أبرزها 5 ألقاب الدورى الإنجليزى ولقب دورى أبطال أوروبا موسم 2007/2008.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة