س و ج.. لماذا سانشيز صفقة رائعة لمانشستر يونايتد؟

الأحد، 21 يناير 2018 12:55 م
س و ج.. لماذا سانشيز صفقة رائعة لمانشستر يونايتد؟ سانشيز القريب من مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قاب قوسين أو أدنى من ضم النجم التشيلى ألكسيس سانشيز، لاعب أرسنال، فى صفقة رائعة للريد ديفيلز، حيث سيفيد اللاعب الفريق كثيراً خلال الفترة المقبلة والصراع على الدورى ودورى الأبطال.

 

1- كيف يفيد خطة مورينيو؟
 

يعد سانشيز من أفضل اللاعبين فى مركز الجناح فى الدورى الإنجليزى خلال الوقت الحالى، إذ سيلعب فى مركز الجناح الأيسر مع الدفع بخيسى لينجارد فى مركز الجناح الأيمن أو مارسيال واللعب بروميلو لوكاكو مهاجما صريحا، أو يمكنه اللعب أيضاً فى مركز الجناح الأيمن والإبقاء على المتألق مارسيال فى الجناح الأيسر.

سانشيز كجناح أيمن نجح فى تسجيل (47 هدفاً، 39 أسيست)، أما كجناح يسار (43 هدفاً، 23 أسيست).

 

2- كيف سيرتاح لوكاكو؟
 

يمتاز سانشيز أيضاً بمركز المهاجم رقم 9 أو الصريح، حيث تألق كثيراً عندما لعب فى هذا المركز مع أرسنال، ومن قبله برشلونة، ونجح فى تسجيل (30 هدفاً، 13 أسيست)، وقد يكون حلا رائعا أمام المدرب مورينيو للضغط على مهاجم الفريق روميلو لوكاكو، خاصة فى ظل تراجع أدائه.

 

3- ما هى مميزات سانشيز؟
 

سانشيز لديه ميزة إضافية، فبخلاف اللعب جناح أو مهاجم صريح، يمكن الاستعانة به فى مركز المهاجم الثانى تحت رأس الحربة، أو مركز صانع الألعاب، ولعب فى هذين المركزين مع منتخب بلاده وبرشلونة وأرسنال، وساهم فى مركز صانع الألعاب فى تسجيل 15 هدفاً أحرز 10 أهداف، وصنع 5 لزملائه، وفى مركز المهاجم الثانى (4 أهداف، 2 أسيست).

 

4- هل سيلعب فى دورى الأبطال؟
 

يمكن الاستفادة من سانشيز فى بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث يحتاجه مانشستر يونايتد فى معركته الحاسمة فى البطولة، لزيادة القوة الهجومية للفريق، علما بأنه يحق له اللعب مع الريد ديفيلز، لأنه لم يشارك فى البطولة مع أرسنال هذا الموسم، حيث يلعب الجانرز فى اليوروباليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة