أولد بويز الأرجنتينى يكتب اسم ميسى على قميصه الجديد

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:59 م
أولد بويز الأرجنتينى يكتب اسم ميسى على قميصه الجديد  قميص ميسى التكريمى من نادى أولد بويز الأرجنتينى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى نيولز أولد بويز الأرجنتينى عن القميص الجديد للفريق الذى سُيكمل به منافسات الموسم الجديد بدءاً من الجولة الـ 13 فجر الأحد، المقبل.

وطبع مسئولى أولد بويز الأرجنتينى قميصاً للأسطورة ليونيل ميسى بالرقم 10 من أجل إهدائه لنجم برشلونة الإسبانى الذى سبق له وأن لعب ضمن صفوف الفريق للشباب خلال الفترة من 1994 حتى 2000 قبل الانضمام إلى العملاق الكتالونى.

وتأتى هذة الخطوة تكريماً للأسطورة الأرجنتينى أفضل لاعبى العالم والذى سيظل علامة فارقة فى تاريخ أولد بويز رغم اللعب له فى مرحلة الشباب . 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أنّ نيولز أولد بويز الأرجنتينى يفكر جدياً بالحصول على خدمات لاعبه السابق ليونيل ميسى من برشلونة الإسبانى بعد مونديال روسيا 2018.

ميسى يحلم بالعودة إلى نيولز أولد بويز
 

وكان نجم برشلونة الإسبانى وأفضل لاعب فى العالم قد صرّح فى وقت سابق عن رغبته باللعب فى الفريق الذى بدأ فيه تعلم أبجدية كرة القدم.

ووفقاً لكريستيان داميكو نائب رئيس المؤسسة فإنّ احتمالات ضم ميسى تبقى قائمة، حيث من الممكن أن يكون مستمراً بتقديم ذات الأداء الكبير الذى يظهر عليه حالياً.

وقال كريستيان إنّ الحلم ليس مستحيلاً مفضلاً عدم إعطاء الكثير من التفاصيل عن المحادثات الجارية مع قائد المنتخب الأرجنتينى: "سنكون سعداء جداً إذا رأيناه يلعب هنا".

ومن المتوقع أن يكون مونديال روسيا هو الأخير فى مسيرة ليونيل خاصة وأنّ مشاركته مع المنتخب الأرجنتينى تبقى موضع شك بعد الجدل الكبير الذى أثاره ميسى عقب اعتزاله اللعب دولياً منذ أشهر وعودته عن قراره فى الأسابيع الماضية.

ميسى فى الكلاسيكو
ميسى فى الكلاسيكو

 

وبشّر ميسى عشاق برشلونة بداية الموسم بعودته إلى مستواه المعهود بعد قيادته الفريق الكاتالونى للفوز بالسوبر الإسبانى وتسجيله فى مناسبتين وصناعته هدفاً فى المباراة الأولى ضمن مسابقة الدورى الإسبانى أمام ريال بيتيس 6-2 قبل أمس السبت.

وفاز ميسى الذى لم يعرف فى مسيرته الاحترافية فريقاً غير برشلونة، فاز بجميع الألقاب الممكنة على صعيد الأندية لكن النحس استمر فى ملازمته بالألقاب الكبرى مع المنتخب.

واقترب ميسى كثيراً من صناعة المجد فى كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016 لكن الحظ وقف فى وجهه بعد خسارة المباريات النهائية الثلاث بالسنوات الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة