الرئيس السيسي مشيدا برجال الشرطة: كنتم دائما على قدر المسؤولية

الأربعاء، 24 يناير 2018 12:52 م
الرئيس السيسي مشيدا برجال الشرطة: كنتم دائما على قدر المسؤولية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمود عبدالراضى - سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببطولات وتضحيات رجال الشرطة فى الماضى والحاضر، قائلا: "نشيد ببطولات وتضحيات رجال الشرطة فى الماضى، ونسجل التقدير والاحترام والاعتزاز بجهودهم فى الحاضر، حيث تزايدت التهديدات واستلزمت منهم التطوير المتواصل".

وأعلن الرئيس السيسي، فى كلمته باحتفالية وزارة الداخلية بالعيد 66 للشرطة، دعمه الكامل والقوى لرجال الشرطة على كل المستويات، متابعا: "رجال الشرطة كانوا دوما على مستوى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، يبذلون أقصى الجهد ساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن وسلامة أبنائه".

وأضاف السيسي، أن هذا اليوم المجيد يوم من أعيادنا الوطنية، يمثل مناسبة نذكر فيها التضحيات التى قدمها أبطالنا من رجال الشرطة، الذين كانوا وما زالوا فى مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن، متصدين بشجاعة لمحاولات المساس بأمنه، وسيظل هذا اليوم الخالد فى تاريخنا رمزا لتمسك الشعب المصرى بسيادته على أرضه، ورمزا لوطنية أبنائه من رجال الشرطة.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب العظيم، وكان موقفهم البطولى فى الإسماعيلية فى يناير 1952 مستمدا من قوة هذا الشعب وحرصه على كرامته واستعداده للتضحية بكل غالٍ ونفيس لحماية كبريائه الوطنى وسيادته على مقدراته، وهى الصفات التى ما زالت تقود مسيرتنا اليوم لتحقيق الآمال والتطلعات للشعب المصرى العظيم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة