أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. من هم أشهر النجوم فوق الـ40 الذين مازالوا يبهرون العالم باستعراضاتهم

الأربعاء، 24 يناير 2018 08:00 ص
س و ج..  من هم أشهر النجوم فوق الـ40 الذين مازالوا يبهرون العالم باستعراضاتهم مادونا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

 استطاعت عدد كبير من النجمات العالميات أن يبهرن العالم بتقديمهن الاستعراضات الغنائية الراقصة التي تهز اهم و اشهر مسارح العالم ، و ما لفت الانظار أن أهم النجمات الاتي يخطفن الانظار و تحققن حفلاتهن نجاح كبير هن نجمات فوق سن الاربعين ..

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

 

من هن أشهر نجمات الاستعراضات فوق الـ40 ؟

أثبتت نجمات العالم أن السن لم يعد عقبة بالنسبة لهن، فتستطيع كل منهن أن تحصد سلسلة طويلة من الإشادات وتحقق حفلاتهن نجاحات مذهلة ، وتأتي في المقدمة النجمة العالمية جنيفر لوبيز ذات الـ 48 عاما التي تثير ضجة مع كل حفل تقوم بإحيائه، وذلك سواء من خلال تقديمها الاستعراضات المبهرة أو طريقة انتقائها لملابسها التي تختارها بعناية شديدة.

وتدخل القائمة النجمة مادونا البالغة من العمر 59 عاما وهي لا تهتم علي الاطلاق بالسن لكنها أثبتت قدرتها على تحقيق حفلاتها نجاحات تفوق نجمات العشرينات، حيث تمتلك مادونا لياقة مذهله جعلتها تقدم الاستعراضات علي المسرح بطريقة مبهرة .

وتضم القائمة النجمة العالمية شاكيرا ( 40 عام ) والتي اعتادت علي إشعال المسرح باستعراضاتها الغنائية الراقصة التي من الصعب تقليدها ، كذلك ماريا كاري ذات الـ 47 عام والتي مازالت تحتفظ بشعبيه جارفة بشتي أنحاء العالم ، و مغنية البوب المكسيكية باولينا روبيو ( 46 سنة ) ، و النجمة جولييتا فينيجاس ( 47 سنة ) و غيرهن .

ريكي مارتن
ريكي مارتن

 

هل للنجوم الرجال نصيب من النجاح بعد الاربعين في عالم الحفلات والاستعراضات؟

بالتأكيد هناك عدد كبير من النجوم الرجال الذين يبهرون العالم بتقديمهم الاستعراضات الغنائية الراقصة فنستعرض أهمهم ، و من أبرزهم النجم مارك أنتوني الذي يبلغ من العمر 49 عاما ومازالت حفلاته ترفع لافته كاملة العدد ، والذي يستعد لإحياء حفلين ضخمين في فبراير المقبل .

كذلك النجم ريكي مارتن ذو الـ 46 عام و الذي سيبدأ جولته الغنائية شهر مارس المقبل وتستمر حتي يونيو ، ويدخل القائمة ايضا النجم Juan Luis Guerra ذو الـ 60 عام والذي بدأ مسيرته الفنية عام 1984 لتستمر نجاحاته حتي الآن .

مارك انتوني
مارك انتوني

 

جولييتا فينيجاس
جولييتا فينيجاس

 

شاكيرا
شاكيرا

 

مادونا
مادونا

 

ماريا كاري
ماريا كاري

 

مغنية البوب المكسيكية باولينا روبيو
مغنية البوب المكسيكية باولينا روبيو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة