أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. 3 صفقات سوبر طارت من الأهلى فى الميركاتو الشتوى.. "دولارات السعودية" تخطف بنشرقى.. المقابل المادى سبب فشل صفقة أحمد الصالح.. والعين الإماراتى يخطف حسين الشحات

الأربعاء، 24 يناير 2018 06:00 ص
فيديو.. 3 صفقات سوبر طارت من الأهلى فى الميركاتو الشتوى.. "دولارات السعودية" تخطف بنشرقى.. المقابل المادى سبب فشل صفقة أحمد الصالح.. والعين الإماراتى يخطف حسين الشحات أشرف بنشرقى ينضم للهلال السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طارت 3 صفقات سوبر من أنياب الأهلى فى سوق الانتقالات الشتوية الحالية لأسباب مختلفة دفعت الإدارة الحمراء للتفكير فى بدائل أخرى قبل إغلاق باب الانتقالات لتدعيم صفوف الفريق الأهلاوى المقبل على تحديات بالجملة ونستعرض كواليس هذه الصفقات فى السطور التالية ..

بن شرقى ينضم للهلال السعودى

جاء إعلان نادى الهلال السعودى عن تعاقده رسميا مع المغربى أشرف بنشرقى مهاجم فريق الوداد ومنتخب أسود الأطلسى ليعلن ضياع الصفقة التى تفاوض الأهلى لضمها كثيرا.

كان الوداد قد أعلن من قبل رفضه لعرض رسمى من الهلال لضم بنشرقى مقابل 3 ملايين دولار قبل أن يرفع النادى السعودى عرضه دون الإفصاح عن قيمته والذى وافق عليه النادى المغربى.

بنشرقي تلألأ ليقود الوداد الرياضى المغربى للتتويج بدورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى.

المقابل المادى يعلن فشل صفقة أحمد الصالح

فيما فشلت صفقة انتقال المدافع السورى أحمد الصالح، مدافع فريق هينان جيانى الصينى، للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب المغالاة فى المطالب المادية.

ورفض مسئولو القلعة الحمراء المطالب المالية التى تقدم بها وكيل أعمال اللاعب خلال تواجده فى القاهرة للتفاوض بشأن انتقال الصالح إلى الأهلى، خاصة المبلغ المالى الذى تم تحديده من جانب فريق هينان جيانى الصينى، من أجل انتقاله للفريق الأحمر، وهو 600 ألف دولار، أى ما يزيد عن 10 ملايين جنيه بخلاف راتب اللاعب.

الأهلى سبق أن دخل فى مفاوضات مع "الصالح" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المطالب المالية أيضا تسببت فى فشل الصفقة، ليتعاقد الأحمر مع مواطنه عبد الله الشامى قبل أن يتم فسخ التعاقد مؤخرا.

 

حسين الشحات ينضم للعين الإماراتى

جاء إعلان مسئولى المقاصة موافقتهم على انتقال حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الفيومى للعين الإماراتى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم وقيام اللاعب بتمديد تعاقده مع فريقه لمدة خمس مواسم ليسدل الستار على إمكانية ضم الشحات للأهلى وهى الصفقة التى كان يعول عليها الجهاز الفنى كثيرا لتعويض غياب مؤمن زكريا عن الفريق .

 

عدلى القيعى يتحدث عن انتقال بنشرقى للهلال السعودى

وعن موقف الأهلى من أشرف بنشرقى لاعب الوداد المنتقل حديثا إلى الهلال السعودى علق عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء "قيل ولا أعلم الحقيقة أن ناديه حدد  ثلاثة ملايين دولار لرحيله خاصة وأنه كان لديه عرض أوروبى"

وأردف: "هو لاعب مميز يستطيع التواجد فى مكان تسجيل الهدف ولو جاء للأهلى بالتأكيد سيكون إضافة وشرف كبير ولكن السعر ضخم للغاية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة