"مواطن يدعم الرئيس".. "طرق الأبواب" الأسبوع المقبل تجوب القرى والنجوع.. "كلنا معك من أجل مصر" : تدريب أعضاء الحملة على إدارة الانتخابات الرئاسية.. "حب مصر آمالنا": نقل كل ما تم فى "حكاية وطن" للمواطن

الخميس، 25 يناير 2018 08:00 ص
"مواطن يدعم الرئيس"..  "طرق الأبواب" الأسبوع المقبل تجوب القرى والنجوع.. "كلنا معك من أجل مصر" : تدريب أعضاء الحملة على إدارة الانتخابات الرئاسية.. "حب مصر آمالنا": نقل كل ما تم فى "حكاية وطن" للمواطن السيسى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سباق برلمانى وشعبى فى الشوارع والقرى والنجوع لتوضيح حقيقة الإنجازات التى تمت خلال فترة تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثر تلك الإنجازات على الشعب المصرى، وهو ما يفرض على المجتمع ضرورة النزول فى الانتخابات القادمة لدعم الرئيس فى مواجة التحدى الذى يتعرض له الوطن وإستكمال الطريق لقطار التنمية بقيادة الرئيس السيسي.

 

القطار الذى إنطلق والذى يتحدث عنه الحملات الشعبية يحتاج لأن يصل إلى المواطنين من خلال  حملات انتخابية على رأسها طرق الأبواب حيث قال النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إنه حملة مواطن لدعم الرئيس السيسى تقوم الأسبوع المقبل بحملة طرق الأبواب فى القرى والنجوع والمدن لتوضيح حجم المشروعات القومية التى تم انجازها خلال الفترة الماضية والتى ستعود على المواطن المصرى، وهو ما يدخلنا فى زمرة البرلد المتقدمة.

 

 وتابع، عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن  الهدف من الحملة توصيل رسائل الرئيس التى أرسلها فى مؤتمر "حكاية وطن"، إلى كل المواطنين، وتعريف المواطن بحقيقة ما الشائعات التى يريد اعداء مصر ترويجها، وكذلك عرض جهود الدولة فى ملف الصحة والتعليم والصناعة والاهتمام بالزراعة وعلى رأسها الفلاح.

 

 

تدريبات لأعضاء الحملة على إدارة الانتخابات الرئاسية وطرق الأبواب

 

من جانبه قال عصام هلال أمين التنظيم المركزى فى حملة كلنا معك من أجل مصر، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الإنتخابات الرئاسية القادمة، إن الحملة تقوم الآن بعمل دورات تدريبية لأعضاءها على إدارة الحملات الإنتخابية الرئاسية وذلك بهدف تدريب فريق العمل على كيفية إدارة الحملات الإنتخابية طبقا لقانون الإنتخابات الرئاسية وبما يليق بمرشحنا كوننا فريق عمل يعمل وفقا للقانون، يليها حملات طرق الابواب لتوضيح كافة المشروعات القومية التى تحاول قوى الشر "نشر الشائعات" حولها.

 

وأضاف أمين تنظيم "كلنا معك من أجل مصر"، إلى أن الحملة تقوم بعمل ورش عمل ينظمها شريف الجابرى مسئول التدريب والتثقيف فى الحملة وتم تقسيمها إلى قطاعات تشمل جمع القيادات بالحملة فى المحافظات وفق التقسيم الجغرافى لها، على أن يتم الإنتهاء منها خلال الأسبوع الجارى.

 

 وأكد "هلال"أن الحملة بدأت بعمل المنتدي التدريبى على إدارة الحمله الانتخابيه والإجتماع التنظيمى لحملة كلنا معاك من أجل مصرلإقليم القناة (بورسعيد/ الاسماعيلية/السويس) ، تلاها لمحافظات قطاع غرب الدلتا مطروح الإسكندريه البحيرة،بإشراف أمين التدريب والتثقيف شريف الجابرى والذى قام بعمل ملف كامل يتم توزيعة على كل المشاركين.

حملات طرق الأبواب تروى "حكاية وطن"  

 

على جانب أخر  أكدت حملة "فى حب مصر آمالنا" أن أعضاءها حضروا جميع جلسات المؤتمر حكاية وطن ، التى تضمنت عرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى التى تمت فى مصر على مدار 42 شهرا وهى الفترة التى تسلم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم مصر منذ يوليو 2014 وحتى الآن، حيث شهدت مصر العديد من الأحداث والمتغيرات فى كل المجالات، بالإضافة إلى جلسات المناقشة والحوار المفتوح، وجلسة أسأل الرئيس، والجلسة الختامية للمؤتمر والتى تضمنت إعلان الرئيس عن ترشحه لفترة رئاسية ثانية.

 

وأكدت قائمة "فى حب مصر آمالنا" بالقاهرة،أن تأيدها للرئيس جاء من أجل ترشحه لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات قومية وانجازات تحققت على أرض الوطن، وهو ما سوف يتم نقله إلى المواطنين من خلال حملة لطرق الأبواب لدعم السيسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة