أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عودة الدون لصفوف ريال مدريد

الجمعة، 26 يناير 2018 06:46 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عودة الدون لصفوف ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى، على جاهزية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى، للعودة إلى صفوف الميرينجى.

ريال مدريد يستعيد رونالدو غدا
 

قال المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة فالنسيا المحدد لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدورى الإسبانى، إن النجم كريستيانو رونالدو شفى من إصابة عينه، وسيعود لصفوف الفريق الملكى أمام فالنسيا غدا.

رونالددو
رونالدو

 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد نشرت عددا من الصور للنجم كريستيانو رونالدو من تدريبات ريال مدريد اليوم، لتوضح تحسن حالة النجم البرتغالى، وتؤكد أيضا جاهزيته لمباراة الغد بعد أن أدى التدريبات بكامل لياقته.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة بجرح قطعى بجوار عينه اليسرى، قبل 6 دقائق من نهاية مباراة ديبورتيفو لاكرونيا التى انتهت بفوز الفريق الملكى بنتيجة 7-1، مما تسبب فى غيابه عن مباراة ليجانيس، التى انتهت بهزيمة الميرينجى بنتيجة 2-1.

 

مجلة صينية تمنح كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب فى عام 2017

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة فريق ريال مدريد الإسبانى، جائزة أفضل لاعبى العالم فى عام 2017 باستفتاء مجلة Dongqiudi الصينية.

وتوج رونالدو بالجائزة للعام الثالث على التوالى، وتسلمها من مندوب المجلة الصينية، عقب تدريبات فريق العاصمة الإسبانية أمس.

وقال رونالدو فى تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية: "إذا نجحنا فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فى النهاية، سيكون ختاما مذهلا للموسم الحالى، رغم البداية السيئة للغاية".

وتابع: "أنا لست مهووسا بالكرة الذهبية، لم أكن أتوقع الفوز بها 5 مرات، أنه أمر جيد أن أتقاسم الجائزة مع ليو خلال العشر سنوات الماضية".

 

كريستيانو رونالدو خلال تسلمه الجائزة
كريستيانو رونالدو خلال تسلمه الجائزة

 

ويعيش كريستيانو رونالدو أوقاتا صعبة، حيث ودع فريقه بطولة كأس ملك إسبانيا مساء أمس، على يد ليجانيس، بعد الخسارة فى سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف، عقب الفوز ذهابًا بهدف نظيف بالإضافة إلى تعثر الفريق فى الدورى الإسبانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة