خريطة الانتقالات الشتوية تشتعل داخل الأهلي.. متعب يُزامل الحضرى ونجم الزمالك فى السعودية.. الشيخ يهرب من جحيم الدكة للاتفاق.. البدرى يتحفّظ على رحيل زكريا.. والأحمر يسابق الزمن لضم ثنائى سموحة و"شحات" المقاصة

الأربعاء، 03 يناير 2018 01:30 م
خريطة الانتقالات الشتوية تشتعل داخل الأهلي.. متعب يُزامل الحضرى ونجم الزمالك فى السعودية.. الشيخ يهرب من جحيم الدكة للاتفاق.. البدرى يتحفّظ على رحيل زكريا.. والأحمر يسابق الزمن لضم ثنائى سموحة و"شحات" المقاصة خريطة الانتقالات الشتوية تشتعل داخل الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد سوق الانتقالات الشتوية فى النادى الأهلى حالياً حالة من الصراع والسخونة، ربما لم يعتدها المارد الأحمر منذ سنوات خلال ميركاتو الشتاء تحديداً، بعدما تلقى النادى عروضاً كثيرة من أندية خارجية تطلب ضم عدد من نجوم الفريق.

ويلقى "اليوم السابع" الضوء على سخونة ميركاتو الشتاء فى الأهلى خلال السطور التالية:

1_متعب ينضم للتعاون

بعد سنوات كثيرة من العطاء والتألق داخل القلعة الحمراء، وبعدما حقق بطولات محلية وقارية للمارد الأحمر، قرر عماد متعب الرحيل عن النادى الذى تربى بين جدرانه وانتقل للتعاون السعودى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وسيلعب المهاجم المخضرم، الذى رحل لعدم المشاركة فى مباريات الفريق، مع الثنائى المصرى عصام الحضرى حارس المنتخب الأول ومصطفى فتحى نجم الزمالك الأسبق.

2_الشيخ يهرب من "جحيم" الدكة

وعلى نفس درب متعب سار أحمد الشيخ، الذى  قرر الهروب من "جحيم" الدكة فى القلعة الحمراء، فبعدما غاب اللاعب تماماً عن حسابات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، استقر على الرحيل للدورى السعودى للعب فى صفوف نادى الاتفاق، ومن المقرر أن تتم الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

ورغم تألق الشيخ من قبل مع المقاصة وحصوله على لقب هداف الدورى مع الفريق الفيومى الموسم الماضى، إلا أنه قرر الرحيل عن الأهلى والانتقال للاتفاق السعودى بحثاً عن فرصة المشاركة فى المباريات.

3_البدرى يتحفظ على رحيل مؤمن زكريا

فى الوقت الذى وافق فيه البدرى على رحيل متعب وأحمد الشيخ فى يناير الجارى، تحفّظ المدير الفنى للأحمر، بشكل واضح، على فكرة رحيل مؤمن زكريا، رغم مُطالبة الأخير بالرحيل وخوض تجربة احتراف خارجية، إلا أن البدرى أصر على بقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.

4_محاولات أهلاوية لتدعيم الفريق

ويسعى فريق الأهلى لتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين خلال ميركاتو الشتاء، ويجرى مسئولو النادى مفاوضات مع  محمود عبد العزيز وعبد الله بكرى، لاعبى سموحة، بالإضافة إلى فريق المقاصة حسين الشحات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة