سياسى تونسى: الغنوشى يلتقط الصور مع النساء لإبعاد شبهات التطرف عن نفسه

الثلاثاء، 30 يناير 2018 12:35 م
سياسى تونسى: الغنوشى يلتقط الصور مع النساء لإبعاد شبهات التطرف عن نفسه راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن محسن مرزوق السياسى التونسى والأمين العام لحركة مشروع تونس هجوما على زعيم الإخوان راشد الغنوشى، مشددا على أنه يحرص على المشاركة فى المؤتمرات الدولية والظهور إلى جانب النساء فى الصور لإبعاد شبهات التطرف والإرهاب عن حركة النهضة التونسية المعروفة بارتباطها بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان.

 

وقال مرزوق خلال استضافته فى إذاعة ديوان أف إم التونسية أن رئيس حركة النهضة يشارك فى المؤتمرات الدولية لإبعاد الشبهات حوله وليعطى صورة معتدلة حول الإسلام السياسى الذى يمثله وذلك لأجل تلميع صورته.

 

وأضاف مرزوق أن تحركات الغنوشى هدفها التوضيح للجهات الدولية أنه معتدل وليس متطرفا لدرجة أنه يحضر فى العديد من الأعراس ويحرص على التصوير مع النساء، كما يشارك فى كل الاحتفالات فى السفارات ليزيح الشبهات المثارة حوله.

 

ويواجه الغنوشى انتقادات كثيرة فى الداخل التونسى عقب مشاركته فى منتدى دافوس الإقتصادى الأسبوع الماضى، ومحاولة الظهور بشكل لافت مستغلا غياب الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى عن المؤتمر، حيث ألتقى العديد من قادة العالم والمسئولين الأوربيين وأدلى بأحاديث صحفية تحدث خلالها عن تفاصيل الأوضاع فى تونس.

 

 وكان الغنوشى قد حرص مؤخرا على تكريم قيادات نسائية فى تونس خلال أعياد المرأة والتقاط صور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة