موجز الـ10 مساء.. 7 قتلى فى حادث سقوط أسانسير بمستشفى جامعة بنها

الثلاثاء، 30 يناير 2018 10:06 م
موجز الـ10 مساء.. 7 قتلى فى حادث سقوط أسانسير بمستشفى جامعة بنها موجز الـ10 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها: ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعى إلى 7 قتلى و4 مصابين بسبب الحموله الزائدة وتهالك الأسانسير، تم نقل الجثث والمصابين الى استقبال المستشفى وفرض كوردون أمنى بسبب حالة الغضب بين المواطنين.

 

النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة هشام جنينة وتعيد عرضه على الطب الشرعى غدا

قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة عرض هشام جنينه على مصلحة الطب الشرعي صباح غد الأربعاء، وذلك بعدما جاءت نتائج التقاريرالطبية النهائية للأشخاص الثلاثة الذين اتهمهم هشام جنينة، بالاعتداء عليه، مخالفة لما أبداه جنينة خلال التحقيقات من عدم اعتداءه وحارس العقار الذى يسكن فيه على الأشخاص الثلاثة ،في قضية التشاجر التى تمت صباح السبت الماضى فى التجمع الأول أثناء سير جنينه بسيارته ومعه حارس شخصى ووقعت مشاجرة مع 3 آخرين وتبادلوا الضرب والشتم.

1. النيابة تقرر استدعاء زوجة وابنة هشام جنينة وتعيد عرضه على الطب الشرعى غدا

اجتماع مغلق لحزب الغد برئاسة موسى مصطفى لبحث ترتيبات الحملة الانتخابية

يعقد حزب الغد اجتماعا مغلقا للهيئة العليا برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى رئيس الحزب، المرشح لانتخابات الرئاسة، وذلك لبحث الترتيبات للإعلان عن الحملة الانتخابية والتحركات على مستوى محافظات الجمهورية.

2. اجتماع مغلق لحزب الغد برئاسة موسى مصطفى لبحث ترتيبات الحملة الانتخابية

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا سقوط أسانسير مستشفى جامعة بنها إلى 7 قتلى

ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعى إلى 7 قتلى و4 مصابين بسبب الحموله الزائدة وتهالك الأسانسير، تم نقل الجثث والمصابين الى استقبال المستشفى وفرض كوردون أمنى بسبب حالة الغضب بين المواطنين.

3. بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا سقوط أسانسير مستشفى جامعة بنها إلى 7 قتلى

حملة السيسى: قدمنا 173 ألف توكيل و"الوطنية للانتخابات" قبلت 161 ألفا منها

أكد الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسى والمستشار القانونى لها، أن الحملة قدمت إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ما يقرب من 173 ألف تأييد من أكثر من 15 محافظة ضمن أوراق الترشيح المقدمة من الرئيس السيسي، بالإضافة إلى تزكية النواب، موضحا أن الرقم الذى أعلنته الهيئة الوطنية فى بيانها، الذى كشف أن الرئيس السيسى حصل على 161 ألفا و707 تأييدات من المواطنين و549 تزكية من أعضاء البرلمان يخص التوكيلات، التى وافقت عليها الهيئة خلال فحص الأوراق.

4. حملة السيسى

الوطنية للانتخابات: القائمة المبدئية لمرشحى الرئاسة تتضمن السيسي وموسى مصطفى

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ،برئاسة المستشار لاشين ابراهيم ،اليوم ،القائمة المبدئية للمرشحين الرئاسة والتى ضمت الرئيس عبد الفتاح السيسى ،وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ،الذين يحق لهم الاعتراض على بعضهما البعض يومى 1و2 من فبراير.

5. الوطنية للانتخابات

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام هدرسفيلد فى البريميرليج

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن تشكيل الريدز الذى يخوض به مواجهته أمام مضيفه هدرسفيلد تاون بقيادة ديفيد فاجنر، والتى تجمعهما على ملعب "جون سميث" فى إطار الجولة 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز

6.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام هدرسفيلد فى البريميرليج

 

7vido72014

تداول فيديو لأشخاص يحملون أسلحة واختطاف طالبين فى ناهيا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو لكاميرا مراقبة، ترصد مجموعة من الأشخاص يمسكون بأسلحة ورشاشات بمنطقة ناهيا التابعة لمركز كرادسة، وتبين قيامهم باختطاف طالبين واقتيادهم داخل توكتوك إلى جهة غير معلومة.

 

parlmany2015

وزير الصناعة والتجارة تحت قبة البرلمانطارق قابيل للنواب: طرح 2 مليون متر مربع أراض بالمجان لـ567 مشروعا بـ6.8 مليار جنيه.. افتتاح 256 مصنعا باستثمارات 4 مليارات جنيه بالصعيد.. وحريصون على التعامل مع مصانع "بير السلم"

أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، حرص الوزارة على النهوض بالصناعة والارتقاء بجودة المنتج المصري، وذلك من خلال عدة محاور تستهدف تحسين تنافسية الصناعة المصرية سواء من حيث السعر أو الجودة، حيث اتخذت الوزارة عدد من السياسات التجارية لترشيد الواردات وتشجيع الصناعة لزيادة القدرات الإنتاجية للمصانع وتحقيق اقتصاديات الحجم وتقليل التكلفة، كما قامت الوزارة بجذب العديد من الاستثمارات الأجنبية وجاري التفاوض مع شركات عالمية للتواجد بالسوق المصري بهدف جذب تقنيات حديثة في الصناعة المصرية خاصةً فى بعض سلاسل انتاج الغزل والنسيج وصناعة الجلود والأثاث والصناعات الهندسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة