ضبط موظف حاول إدخال حشيش لسجين و150 زجاجة خمور بحوزة عاطل بالقليوبية

الخميس، 04 يناير 2018 12:34 م
ضبط موظف حاول إدخال حشيش لسجين و150 زجاجة خمور بحوزة عاطل بالقليوبية خمور - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط السجن المركزى بمعسكر قوات الأمن بالخانكة، القبض على موظف بحوزته كمية من الحشيش والأقراص المخدرة أثناء محاولته إدخالها لمسجون بسجن قوات الأمن بالخانكة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

أثناء قيام مأمور وضباط السجن المركزى بمعسكر قوات أمن الخانكة، بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بالسجن، تم ضبط "متولى ى" 27 سنة، موظف، مقيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبحوزته 4 قطع صغيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن 20 جراما، و86 قرصا مخدرا وورقة بفرة.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إدخالها للسجين "عواد م" المودع على ذمة القضية رقم 29676 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة 2016م، "مقاومة سلطات"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 524 جنح مركز الخانكة، لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكن ضباط مباحث مركز قليوب، من القبض على عاطل، لترويجه الخمور على نطاق واسع بدائرة المركز، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، بتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط "محمد ح" 30 سنة عاطل، مقيم دائرة مركز شبين القناطر، وبحوزته 150 زجاجة خمور، ومبلغ مالى 250 جنيها، بدون ترخيص من الجهات المختصة، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 168 لسنة 2018 م جنح مركز قليوب، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق. 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة