فيديو.. "عاصم العمرى" طالب جامعى يهوى الإنشاد ويحلم أن يصبح منشدا

السبت، 06 يناير 2018 01:34 م
فيديو.. "عاصم العمرى" طالب جامعى يهوى الإنشاد ويحلم أن يصبح منشدا عاصم العمرى
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاصم العمرى 18 سنة من مدينة دمياط طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة المنصورة، يهوى الإنشاد ويعشقه، ويقضى يومه بالاستماع إلى ابتهالات الراحلان سيد النقشبندى ونصر الدين طوبار.

يقول العمرى بدأت هواية إنشاد الابتهالات الدينية منذ صغرى، حيث كان يصطحبنى والدى معه إلى مكتب المحاماة الخاص به ويأتى بمحفظ قرآن ويطالبنى بأن أحفظ تلاوة القرآن بنفس تلاوة الدكتور أحمد نعينع.

وتابع بعد أن أنهيت حفظ القرآن الكريم وتلاوته، اتجهت إلى سماع كبار القراء عبر الإذاعة، وبهرنى صوت الشيخ مصطفى إسماعيل، والشيخ محمد رفعت، وعبد الباسط، وشعيشع والشعشاعى والبنا والحصرى والمنشاوى ثم اتجهت منذ فترة للابتهال والإنشاد.
 
ويشير عاصم إلى أنه لن يتوقف أبدا عن الإنشاد والإبتهال  قائلا: "أنا مش ممكن أبطل أنشد أو أبتهل، لأنه بقى فى دمى من زمان، وكل مرة بحبه أكتر، ولو كنت ناوى أتوقف، كان حصل من زمان لكنى حاليا أركز فى دراستى وحتى الآن الابتهال والإنشاد هواية ولم أحدد هل سأمتهنها أم لا".
 
ويوضح عاصم أنه لم يحصل على كورسات أو تدريب، ولم يحضر أى حلقات ذكر أو إنشاد وابتهالات، بل نمى موهبته بالاستماع لابتهالات الراحلين سيد النقشبندى، ونصر الدين طوبار وبدأ فى تقليدهما، مؤكدا لا أهوى الجلوس على المقاهى والكافيهات وأقضى وقت فراغى فى الابتهال والخطوة المقبلة لى إن شاء الله سأقوم بتسجيل ابتهالاتى وأنشرها على يوتيوب، وعن الابتهالات التى يحبها "مولاى، وماشى بنور الله".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة