إزالة 27 تعدى على أراضى زراعية بطما

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض بساقلتة لإقامة مدرسة تجريبية

السبت، 06 يناير 2018 12:52 م
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض بساقلتة لإقامة مدرسة تجريبية مدرسة - أرشيفية
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس  مجلس الوزراء على طلب المحافظة بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 1927 متر مربع بحوض برسوم الغربى نمرة 6 ، بناحية قرية سفلاق بمركز ساقلتة ، لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمجان، لإقامة مدرسة تجريبية عليها، لخدمة مركز ساقلتة وزيادة عدد المدارس بنطاق المركز، مشيدا بدور النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن دائرة ساقلتة فى التعاون مع المحافظة للحصول على الموافقة بتخصيص المساحة المذكورة لإقامة المدرسة عليها.

وأكد المحافظ فى بيان، أن المحافظة لا تألو جهدا فى سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التى تعود بالنفع العام على المواطن السوهاجى ، ودعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة لمنع تكدس الطلاب وخلق بيئة جيدة تساعدهم على التفوق الدراسى.

واضاف المحافظ أنه جارى إنهاء إجراءات نقل الملكية للمحافظة، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة، لافتا ان قرارات تخصيص الأراضى للنفع العام من قبل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء تأتى لمصلحة المواطنين وتخدم خطة التنمية والإصلاح التى تنتهجها الدولة.

على جانب آخر، قال محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية بنطاق مركز طما، وقد تمكنت من إزالة 27 حالة تعدى على مساحة 19 قيراط، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدى لظاهرة التعديات على املاك الدولة .

وأوضح أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما أن الحملة قد تمت بمشاركة معدات وعمال الوحدة المحلية، ومهندسى الإدارة الزراعية بطما، ومأمور مركز طما، ونائب مدير الأمن لقطاع الشمال، حيث تم إزالة 27 حالة تعدى على الأراضى الزراعية عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية وغرف مبنية بالطوب الأبيض البلوك، وأعلن عن استمرار تلك الحملات بنطاق مركز طما تنفيذا لتوجيهات المحافظ.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة والتصدى لأى تعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فورا وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

 

ازالات طما (1)
ازالات طما 

 

ازالات طما (2)
ازالات طما 

 

ازالات طما (4)
ازالات طما 

 

ازالات طما (5)
ازالات طما 

 

ازالات طما (6)
ازالات طما 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة