محافظ الدقهلية يتفقد تمركز العيادات المتنقلة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد

السبت، 06 يناير 2018 06:10 م
محافظ الدقهلية يتفقد تمركز العيادات المتنقلة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد جانب من جولة المحافظ
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على ضرورة الجاهزية والاستعداد التام للانتقال والتجاوب مع أية ظروف طارئة فى أى موقع على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أهمية توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التى تستدعى فورية الإسعاف لأية حالات.

 

جاء ذلك أثناء تفقد محافظ الدقهلية، نقطه تمركز إسعاف العيادات المتنقلة التى تم إعدادها وتجهيزها من قبل مديرية الصحة بالمحافظةـ والتى تم اختيار مكان تمركزها أمام مدخل (1) بمبنى ديوان عام المحافظة، بإشراف الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، لتأمين احتفالات الإخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة بالكنائس والمطرانيات بنطاق المحافظة، بحضور وكيل وزارة الصحة، مديرى قطاعات الصحة بمديريه الشئون الصحية.

 

وأوضح الشعراوى، أنه تم اختيار هذا المكان لنقطة التمركز، وذلك لتيسير وسرعة الانطلاق إلى أى من المواقع للتجاوب مع أيه طوارئ.

 

واستعرض محافظ الدقهلية، من خلال وكيل وزارة الصحة، قائمة أدوية والطوارئ والمستلزمات الطبية وكذا قائمة الأدوية العادية، مؤكدًا على أهمية توافر ها بنسبه 100%، مشيرًا إلى أن نقطة سيارات إسعاف العيادات المتنقلة تضم عيادات جراحة عامة، باطنة، صيدلية، ويستمر تمركزها 48 ساعة، مضيفًا أن ذلك بخلاف التمركزات الاعتيادية لسيارات الإسعاف بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، فضلا عن سيارات الإسعاف على الطرق بنطاق المحافظة. 

 

 

صورة سيارات الاسعاف امام مبني المحافظة
سيارات الإسعاف أمام مبني المحافظة

 

المحافظ يتفقد الاستعدادت
المحافظ يتفقد الاستعدادت

 

محافظ الدقهلية يطمئن على استعدادت الصحة للتامين
محافظ الدقهلية يطمئن على استعدادت الصحة للتأمين

 

محافظ الدقهلية يتابع الاستعدادت لتامين احتفالات الاقباط
محافظ الدقهلية يتابع الاستعدادت لتأمين احتفالات الأقباط

 

سيارة الجراحات العامة تستعد اتامين الاحتفالات
سيارة الجراحات العامة تستعد لتأمين الاحتفالات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة